إجتماعان موسعان لعقال الحارات وعدول القرى في مديريتي السياني وذي السفال بإب .

 

إب /نيوز 30 ديسمبر

عقد اليوم بمديرية السياني محافظة إب إجتماع موسع برئاسة وكيل المحافظة علي بن علي النوعة وضم عدول القرى وعقال الحارات في المديرية للحشد ورفد الجبهات ضد العدوان .

وأقر الإجتماع الذي حضره مدير عام المديرية اشرف الصلاحي تشكيل لجان تحشيد ودفع على مستوى العزل والقرى للحضور الفاعل والقوي في النكف القبلي المسلح الذي سيقام مطلع الأسبوع المقبل .

واكد الوكيل النوعة أن ابناء مديرية السياني مشهود لهم منذ بداية هذا العدوان الغاشم صمودهم وتفاعلهم في مواجهة العدوان من خلال رفد جبهات القتال بالرجال وايضا من خلال الحضور والإحتشاد في مختلف الفعاليات التعبوية . مشددا على ضرورة أن يستمر عطاء وحضور هذه المديرية من خلال النكف القادم الذي سيحمل الكثير من الرسائل لقوى العدوان بإننا شعب لايمكن ان ينكسر او يرضخ لأعدائه .

وفي نفس السياق عقد في مديرية ذي السفال إجتماع موسع للعدول وعقال القرى برئاسة مدير عام المديرية احمد عبدالمغني . حيث ناقش الإجتماع السبل والإجراءات الكفيلة بإنجاح فعاليات التحشيد والتعبئة التي ستتوج بنكف قبلي كبير يضم أبناء مديريتي السياني وذي السفال . وبين الإجتماع الدور والمهام الملقاة على عاتق العقال والعدول باعتبارهم لجان على مستوى قرى وعزل المديرية .
ودعا مدير مديرية ذي السفال إلى ضرورة بذل قصارى الجهود لإظهار ذي السفال بالمظهر الذي يليق بوطنيتها وشموخها في وجه العدوان من خلال الحضور والإحتشاد في النكف القبلي المسلح القادم . لافتا إلى أن المعول على العدول والعقال كبير باعتبار ذلك واجبا دينيا ووطنيا عظيما ..

 

You might also like