لقاءات تحضرية للنكف القبلي المسلح في مديريتي ذي السفال والسياني بإب .

 

إب / نيوز ٢ يناير

تتواصل في مديريتي ذي السفال والسياني اللقاءات والإجتماعات التحضيرية والتحشيدية للنكف القبلي المسلح الذي ستشهده المديريتين يوم السبت القادم .

وفي هذا الصدد عقد إجتماع موسع برئاسة وكيل المحافظة علي بن علي النوعة للقيادات والوجاهات وابناء المديريتين الساكنين في مركز المحافظة .
حيث شدد الوكيل النوعة ان المواقف المشرفة السابقة لأبناء المديريتين وحضورهم المشرف في الفعاليات والوقفات المناهضة للعدوان جعل منهم مثالا يحتذى به في بقية مديريات المحافظة ومثار إعجاب من القيادة السياسية . داعيا إلى أن يكون النكف القادم اعظم واقوى من ذي قبل لنوصل رسالة للعالم أجمع أننا شعب لا يمكن أن يخنع او يركع ومستمرون في التحشيد ورفد الجبهات وهذا لن يتأتى إلا بتعاونكم وتعاون كافة الشرفاء من أبناء هاتين المديريتين .

وألقيت كلمتين من قبل محمد النوعة عضو مجلس الشورى وحسام القطابري مسؤول الوحدة الثقافية بالمحافظة أشارت في مجملها إلى ان العدوان استخدم كل الوسائل الممكنة لإضعاف الروح المعنوية لهذا الشعب لكنه لم ولن يستطع ذلك لأن أهدافه السيئة والمدمرة تسبقه والشعب بات يدرك ذلك . داعين الى الاحتشاد الفاعل والمشرف في النكف القبلي يوم السبت القادم .

وفي نفس السياق اقيم اليوم إجتماع لمكتبي الأوقاف والإرشاد بالمديريتين .

وخصص الإجتماع الذي حضره عضو مجلس الشورى محمد النوعة ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة عبدالرحمن النزيلي ومدير عام مديرية ذي السفال احمد عبدالمغني لمناقشة دور الخطباء والمرشدين في التحشيد ودفع الناس للحضور والمشاركة في النكف القبلي الذي يعد جبهة من جبهات العزة والصمود في وجه العدوان .

واقر الإجتماع ضرورة أن تتضمن خطبة الجمعة القادمة التحشيد لهذا النكف وتشجيع دعوة الناس للإسهام والمشاركة الفاعلة به .

You might also like