لقاء موسع للتعبئة وإحياء ذكرى الشهيد في مديريات المربع الغربي بإب .

 

إب /نيوز ٣ يناير

عقد بمحافظة إب لقاء موسع للسلطة المحلية في مديريات المربع الغربي من اجل استمرار جهود التعبئة والتحشيد والإستعداد لإحياء الذكرى السنوية للشهيد .
حيث آقر اللقاء تشكيل لجان مركزية على مستوى المديريات الأربع ( العدين والحزم والفرع ومذيخرة ) بالإضافة إلى لجان فرعية على مستوى العزل لإحياء مناسبة ذكرى الشهيد وتفعيل المجتمع في هذه المناسبة .

وفي اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة قاسم المساوى وجمال الحميري ألقى وكيل المحافظة حارث المليكي كلمة أوضح فيها أهمية إحياء ذكرى الشهيد السنوية لما لها من عظمة وشموخ ووفاء لدماء الشهداء وتضحياتهم الجليلة في سبيل هذا الوطن . مؤكدا ان الجميع معني بإحياء هذه المناسبة والحرص بشكل مستمر على تقديم العون والمواساة لأسر الشهداء .
داعيا الى الإهتمام بتفعيل خطة التعبئة العامة والتحشيد ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال حتى نستطيع ايقاف همجية واجرام قوى العدوان . لافتا أن صمود وبسالة وشموخ الشعب اليمني طوال اربع سنوات من العدوان باتت محل إعجاب وشهادة من العالم أجمع .

حضر اللقاء مدراء عموم مديريات العدين عباس فايع والفرع جمال المزحاني ومذيخرة احمد الشعوري ومناء عموم مديريات العدين عبدالواحد الشهاري والفرع رشاد مفرح .

 

You might also like