يحرمون المولد النبوي ويحللون الكريسمس !!

إب نيوز ٤ يناير

كتبت / إكرام المحاقري

ماذا سيقولون عنها ؟؟!! هل أنها بدعة أم سنة وهل كان الرسول صلوات الله عليه واله يحتفل بها ؟؟ وما موقف لحائهم الطويلة !!!

هل قامو بحلاقتها أم أنهم نسيوا أمرها !! وماذا عن الصحابة الذين يتشدقون بهم هل كانو يؤيدون الإحتفال برأس السنة ؟؟ وهل كان لإسم الكريسمس مجال في دين الإسلام ؟؟!! أم أن ليلة الإحتفال بالكريسمس هي الطامة والفاضحة لعلماء البلاط الوهابيون !!!

أين هو السديس والعريفي والقرني وأين فتوى المسيخ الدجال مفتى بني سلول حفدة القرود !!! وهل كل هذه الفضائح لم  تكفي لتفهيم كل من لم يعرف المذهب الوهابي أنه مذهب لايخدم إلا اليهود الماردين!!

عن الوهابيين أحدثكم!!!

وما عيد الكريسمس إلا نقطة حبر في نهر عذب  تغير لونه وطعمه من كثير إنحراف وتظليل من يسمون أنفسهم او من تسميهم أمريكا أهل السنة والجماعة وتعتبر نفسها قائدا لهذا المحور الوهابي.

فبينما هؤلاء المطاوعة الشاذون وأصوات النشاز ودعاة الفتن  وأهل النفاق يحرمون ويبدعون الإحتفال والإحتفاء بمولد الرحمة والهداية النبي محمد صلوات الله عليه واله، ويصدرون الفتاوى الفتاكة بحق من يحتفلون به ويقولون انه بدعة وكل بدعة ظلالة وكل ظلالة في النار!!!

 ويجعلون النار نهاية مأساوية لمن يحتفل بمولد النبي صلوات الله عليه واله، وكل هذه الفتاوى يصدرونها من علم تعلموه من مواقف سيدهم إبليس يوم عصا ربه وبين يدية بينة من لدن حكيم عليم.

ومن جأنب أخر هناك من ضج وبكي دما وأنقهر وتحسر وأصبح في حالة يرثى لها!! طبعا عندما نظر إلى شوارع بعض مناطق محافظات اليمن وهي تكتسي بحلة جديدة لونها أخضر مبتهجةً بقدوم مولد النبي الأكرم، فهم تولوا وتحسروا لحال الفقراء في اليمن وقالو بأن الفقراء أحق بقيمة الرنج والقماش التي تم تزيين الطرقات بها وأن كل ما أنفقه الحوثيون قد تعدى المليار وان الفقراء هم أحق بذلك!!!

طبعا أصدر هذا الكلام من كأنه يحرم نفسه من وجبة العشاء من أجل ان يعطيها لفقراء اليمن !!!!!

أسئلة أتوجه بها لعلماء الوهابية ولكل من يدور في فلكهم!!!

لماذا تقولون عن إحياء ذكرى مولد النبي بدعة ولا حتى تتجرأوا بكلمة تفتون بها بأن الإحتفال برأس السنة والكريسمس بدعة!!! وانه من أعمال اليهود وليس للإسلام صلة به!!!

وهل ثمن الرنج والقماش الذي تزينت به العاصمة صنعاء أبهض من ثمن ماقبضته نجمتكم اللامعة نجوى كرم وشبيهها راغب علامة وأمثالهم!! !

وكيف تقبلون بعاهرة كنجوى كرم أن تكون ضيفة شرف كريمة في أرض الحرمين ؟!!

ومن متى دين الإسلام يحلل الهوى والإختلاط بين الشباب والشابات وفي إحتفالات يشرف عليها الشيطان نفسه ؟!! أم انكم انتم الشياطين لكنكم بهيئة بشر ؟!!!

وهل عيد الكريسمس عندكم اغلا واقدس من مناسبة المولد الشريف!! اذا كان جوابكم لا !!

إذا كيف تحللون الحرام وتحرمون الاحتفال بشعيرة هي من شعائر الإسلام ؟!!

وهل تظنون أن صفحتكم مازالت بيضاء أمام الناظرين ، بل أنكم أصبحتم مفضوحين ودجلكم بات واضحا وزيفكم ظهر وظهرت معه علامات الساعة التي أنتم ومذهبكم الشاذ آيةً منها!!!

التي هي عندما يتولى أمور الناس شرارهم ، أنتم بمذهبكم هذا شرار الأمة والعار عليها والخطر الذي فتك بها.

ولماذا لم تنفقوا الأموال التي تقدر بالمليارات للفقراء في اليمن مادام وأنتم تتحسرون عليهم ، ولفقراء شمال أفريقيا وجميع الفقراء في العالم ،  فهذه الأموال كانت ستكفيهم وستسد رمق جوعهم ، بدلا من أن أنفقتموها في خمور وقيمة لسماع صوت المغنيات وفي العاب نارية تحتفون بإطلاقها برأس السنة  والكريسمس متاسيين  بذلك باليهود والنصارى ؟!!!!

أما عن الكثير من العرب اليوم أصبحوا كما قال عنهم الإمام علي عليه السلام همج رعاع أتباع كل ناعق ، لم يعودون يمتلكون نخوة تجاه دينهم وكأن القرآن الكريم لم يعد بين أيديهم وكأن القرآن هو كما يفصلونه الوهابيين لصالح اليهود والنصارى ولصالح إنحراف الأمة الإسلامية وتعبيدها للشيطان الرجيم ، نعم أنتم أصبحتم تغيرون من أحياء مولد رسولكم من أرسله الله رحمة وعزة لكم ، وها أنتم اليوم تحتفلون بكل رحابة وبكل سعادة وتنفقون أموالكم الطائلة من أجل الإحتفال بعيد الكريسمس ، بعيد ليس له صلة بكم ولا بقرآنكم ولا حتى بهويتكم الإيمانية التي أصبحتم واقعا لا تمتلكون شعرة منها.

فهم بفكرهم هذا يحاولون أن يبعدوا المسلمين عن الله ورسوله فهم يصنعون رموزا للأمة من جديد رموز بدلا من الرسول محمد ومن الإمام علي عليه السلام ، وعلى رأس هذه الرموز الوهابية ابن عثميين وابن باز وابن تيمية ، فهذه الرموز هي من رعت الفكر الوهابي الذي أنشئ من قبل المخابرات البريطانية ورجلها أنذاك مستر هنفر وما غايتهم من إنشأ هذا الفكر إلا لتشويه الإسلام المحمدي الأصيل ، وذلك بما تقوم به عناصر داعش والقاعدة المحسوبة على المذهب الوهابي ، لان هذه الحركات الوهابية تتحرك وتخطوا بنفس النهج وبنفس الفكر  ولعل العالم لم ينسى ماحدث للطيار الأردني

( معاذ الكساسبة ) حين تم إحراقه بعد إستدلال أحد الدواعش بفتوى لابن تيمية!!

فهل يجدر بنا وبعد إنتشار هذا الفكر السرطاني الخبيث أن نقول أن اليهود أنتصروا علينا ثقافيا خاصة وأن من يتبنى الإحتفالات الساذجة والفاسدة والحركات الإرهابية المجرمة هي دول محسوبة على الإسلام مثل بلد الحرمين السعودية والإمارات المتحدة ؟!! وهل الجميع يعرف من هي  هذه الدولتان أم لا ؟!!

 أظن الجميع يعرف لكنا قد وصلنا إلى قوله تعالى ( إنهم لا يكذبونك ولكن الذين كفروا بايات الله يجحدون )

نعم هناك إنحراف خطير فتك بالأمة الإسلامية لكن الله سبحانه وتعالى لم يترك الأمة الإسلامية سدا ولم يتركها تعاني الظلال من دون أن يدلها على سبيل الرشاد ، فملازم السيد حسين الحوثي كفيلة على أن تشع النور لكل من أصبح تائه في ظلال المذهب الوهابي  من يحرم  الطيبات ويحل  الخبائث ويعادي المؤمنين ويتولى اليهود والنصارى المفسدين ، فأنتم مخيرون إين تضعون أنفسكم اما مع حزب الله وإما مع حزب الشيطان الرجيم وأما أن تسيروا باعمالكم ومواقفكم في سبيل وخط الجنة  ام أنكم تكونوا من أصحاب السعير

You might also like