إستقبلوهم بالزغاريد وكافؤهن بالنزوح ..!!

إب نيوز ١٦ يناير

*بقلم / عفاف محمد

من الأمور المشينة التي تحدث ولا يتخذها الغير عبرة ..هو ما حدث في إحدى المناطق المحاذية لمحافظة إب الخضراء ..

هناك حيث استقبلن نساء تلك القرية الجنود التابعين للشرعية بالزغاريد من على الأسطح فرحات بحضورهم الذي سينقلهن من حياة حالية الى أخرى فيها من الرفعة والمجد والشرف ما لا يوصف!!

ولكن للأسف لم تكن تلك النهاية المرتقبة ؛فما حدث هناك لم ينتظروه. بل ان الرياح كانت على غير ما اشتهته السفن .فتسبب أولئك الجنود بخروجهن ونزوحهن من القرية بأكملها، لأنهم هم أنفسهم من يستلمون المال من الأيادي الآثمة التي توظفهم كيفما تشاء ولا يحملون مبدأ . فأول ما فعلوه فور دخولهم تلك القرية كان السطو على المنازل وسرقة الشاشات والذهب وكل ما خف وزنه وغلا ثمه، حتى المزارع نهبوا خيراتها وعاثوا فسادا في تلك القرية التي تعتبر احدى نواحي مدينة “دمت ” حتى اخرجوا أهل تلك القرية من ديارهم ونزحوا لمكان آمن يقيهم شر تلك الزمرة!!

وهذا الوضع يتكرر في عدة مناطق وبل ويزداد سوء، لأن من يتبعون الشرعية لايمتلوك ضمائر حية ولا تربطهم بالله أية صلة وبالتالي لايجدون حرجاً في إرتكاب المعاصي ومنها ما حدث في الخوخة وغيرها عندما اغتصبوا النساء والأطفال، وتلك الأفعال المشينة السيئة تدل على وضاعة مبدأهم وسوء سريرتهم وعدم رشدهم فيما اتجهوا نحوه، فهدفهم غير نبيل البتة.، وصنعهم غير سوي، وذلك يؤكد أنهم إنما وجدوا مناصرين الباطل لا الحق.

You might also like