العميد سريع : عملية عسكرية استخباراتية استباقية لمجاهدو الجيش واللجان الشعبية في فضحة بـ #البيضاء وعشرات القتلى والجرحى من المنافقين بينهم قائد جبهة فضحة

إب نيوز 22-02-2019م

نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية ليل أمس عملية استخباراتية عسكرية خاطفة استهدفوا فيها مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان في فضحة بالجريبات في محافظة البيضاء.

حيث وبناءً على معلومات استخباراتية تؤكد أن مرتزقة العدوان يخططون ويجهزون لتنفيذ عمليات هجومية ضد مواقع الجيش واللجان الشعبية وبعد عمليات رصد واستطلاع دقيق قام مجاهدو الجيش واللجان الشعبية ليل أمس بتنفيذ عملية عسكرية استباقية تم خلالها مهاجمة مواقع وتجمعات المرتزقة في فضحة بعملية نفذتها وحدات خاصة.

حيث نفذت العملية الاستباقية بشكل دقيق وخاطف جرى خلالها مفاجأة العدو وإحداث حالة إرباك كبيرة وخوف وهلع بين صفوفهم ليفر عدد كبير منهم هاربين من مواقعهم.

كما لقي عشرات المنافقين خلال العملية مصرعهم منهم قيادات أبرزهم قائد جبهة فضحة وجرح العشرات كما تم تدمير عدد من الآليات العسكرية المتنوعة للمنافقين.

وقام طيران العدوان بتحليق مكثف في محاولات لإسناد مرتزقته دون جدوى.

أما مجاهدو الجيش واللجان الشعبية فقد عادوا بعد تنفيذ العملية الخاطفة بفضل الله إلى مواقعهم سالمين دون أي خسائر.

ونحمد الله على فضله ونصره كما نبارك للجيش واللجان الشعبية انتصاراتهم المؤزرة ونؤكد أن هذه العملية بقدر ما أفشلت مخططات المنافقين في تنفيذ عمليات هجومية فإنها مقدمة لعمليات نعد خلالها العدوان ومرتزقته بما لم يتوقعوه.
فلله الحمد.
والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين.

You might also like