شاهد بالصور : وقفة براءة من الخونة وقافلة مالية من أبناء بعدان بإب دعما للجيش واللجان

 

إب / نيوز 22 فبراير


سير أبناء مديرية بعدان بمحافظة إب اليوم قافلة مالية دعما للمرابطين من مجاهدي الجيش واللجان .وأقاموا وقفة قبلية حاشدة تبراؤوا فيها من الخونة الذين حضروا وجلسوا إلى جوار رئيس وزراء الكيان الصهيوني الغاصب في مؤتمر الخيانة بوارسو .
واعلن المشاركون في الوقفة تبرأهم من الخونة والعملاء ورفضهم القاطع لأي محاولات للتطبيع مع الصهاينة وثبات موقفهم الداعم والمساند للقضية الفلسطينة باعتبارها القضية المركزية الأولى والأهم للامة الإسلامية . منددين في بيان وقفتهم الإنحطاط والإنبطاح الذي ظهرت عليه بعض الأنظمة العربية ومجاهرتها علنا بالتطبيع والدخول بتحالفات مع الكيان الصهيوني .
ولفتوا إلى أن الشعب اليمني ماض في مقارعة تحالف العدوان الذي يقوده اليهود على اليمن . موضحين أن هذه القافلة أقل ما يمكن تقديمه لرجال الرجال المدافعين عن شرف وكرامة الأمة .

وخلال الوقفة أكد وكيل المحافظة صادق علي حمزة أن الشعب اليمني ثابت على الموقف تجاه القضية الفلسطينة والمقدسات الاسلامية المغتصبة من قبل الكيان الصهيوني المحتلين .

وأشار إلى أن حكومة مرتزقة الرياض خائنة لوطنها ودينها وأمتها ولا تمثل هذا الشعب العريق ..

فيما أشار المشرف الاجتماعي للمحافظة يحي القاسمي بأن حفنة المرتزقة الذين باعوا وطنهم للخارج وشاركوا في مؤتمر وارسو إلى جوار الصهيوني لا يمثلون إلا أنفسهم حيث نبذهم الشعب ولا يمكن أن يقبل بهم .
إلى ذلك سير أبناء مديرية بعدان بمحافظة إب قافلة مالية دعما ومساندة للمرابطين في جبهات العزة والكرامة
وخلال تسيير القافلة أكد أبناء مديرية بعدان أن هذه القافلة أقل مايمكن تقديمه لمن يذودون عن حياض الوطن.

وأشار مدير مديرية بعدان بشير راجح إلى أن القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وسيستمر العطاء بالنفس والمال حتى تحقيق النصر على قوى الإجرام والعدوان.
وحيا التضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان في كافة الجبهات لمقارعة العدوان وكسر غطرسته وصلفهم .

 

You might also like