إب : اختتام دورة للقيادات الإدارية والمحلية .

 

إب نيوز ٦ مارس

اختتمت بجامعة إب اليوم دورة تدريبية حول فنون القيادة والإنجاز القيادي، ينفذها البورد العربي للاستشارات والتنمية البشرية بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة.

هدفت الدورة في يومين إكساب 50 مشاركا مهارات ومفاهيم تعزز من قدرات القيادة الإدارية والمحلية العليا والوسطية وتسهم في تحسين مستوى الأداء والانجاز.

وحث محافظ إب عبدالواحد صلاح القيادات الإدارية والمحلية على عكس المعارف التي تلقوها على الواقع العملي خلال تأدية لوظائفهم ومهامهم بما يخدم المجتمع المحلي.

وحث البورد العربي للاستشارات والتنمية البشرية على توسيع تنفيذ مثل هذه الدورات على مستوى المديريات لرفع أداء المجالس المحلية وفروع المكاتب التنفيذية .

وأشار المحافظ صلاح إلى أنما تحقق للمحافظة من إنجازات ومكاسب خدمية وتنموية خلال الفترة الماضية رغم العدوان والحصار، يستدعي من الجميع مزيد من الجهود لتعزيز الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين والتغلب على الصعوبات الراهنة.

وفي الختام وزع محافظ إب ورئيس البورد العربي للاستشارات والتنمية البشرية الدكتور أحمد البدري، الشهادات التقديرية على المشاركين.

حضر الاختتام رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب ووكيل المحافظة عبد الرحمن الزكري والشيخ مفيد الحالمي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ونوابهم.

You might also like