مسابقات ووقفات وفعاليات مدرسية بإب إحياء لأربعة أعوام من الصمود ضد العدوان .

 

إب /نيوز ١٧ مارس

دشنت اليوم المسابقة العلمية والمنهجية لمدارس مديرية المشنة بإب للصف التاسع المرحلة الاساسية تحت شعار أربعة أعوام من الصمود ضد العدوان الغاشم .

وخلال التدشين تحدث محمد المتوكل نائب مدير عام مكتب التربية عن أهمية هذه المسابقات التي يحرص مكتب التربية على إقامتها في مختلف المديريات لتنشيط الطلاب وتحفيزهم وإدخال روح المنافسة الإيجابية بين المدارس للإرتقاء بالعملية التعليمية ، مشيرا إلى أن هذه المناشط والزخم الموجود في مختلف مدارس المحافظة يعد رسالة تحدي وصمود في وجه العدوان الذي يسعى ومرتزقته إلى إفشال وإيقاف العملية التعليمية .

وكانت المسابقة قد انتهت في يومها الاول بحصول مدرسة وفاء إدريس على المركز الاول فيما حصلت على المركز الثاني مدرسة الوحدة المستضيفة للمسابقة وخديجة بنت خويلد المركز الثالث

إلى ذلك أقيمت مباراة التي جمعت فريق مدرسة النخبة مع نظيره فريق مدرسة المعرفة انتهت بفوز النخبة بخمسة اهداف مقابل هدف واحد على هامش الدوري المدرسي الذي ينظمه مكتب التربية تحت شعار قادمون للعام الخامس بثبات وصمود ضد العدوان .
و أشار نجيب السالميمدير إدارة الأنشطة الرياضية بمكتب التربية إلى أن الأنشطة الرياضية ماهي الا رساله ضد العدوان الغاشم بأننا مستمرون رغم جرائمكم وحصاركم .

هذا وتواصلت اليوم في الكثير من المدارس بمختلف مديريات المحافظة الوقفات والمسابقات والإذاعات المدرسية والفعاليات المعبرة عن صمود القطاع التعليمي وتنديده بجرائم العدوان في مختلف المحافظات طوال أربع سنوات .
وتركزت تلك الفعاليات والمناشط في مديريات الظهار والمشنة ويريم وذي السفال والرضمة والسياني وجبلة وفرع العدين والعدين والقفر وريف إب وحبيش والسدة والسبرة ..

You might also like