شاهد بالصور : أبناء إب يحتشدون بالآلاف إحياء لذكرى الصمود الرابعة .

 

إب /نيوز ٢٦ مارس

احتشد اليوم أبناء محافظة إب بالالاف في المهرجان الجماهيري الكبير الذي أقيم إحياء للذكرى الرابعة للصمود في وجه العدوان .

وفي المهرجان أكد محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح أن العدوان لم يستهدف طوال اربع اعوام طرف بعينه بل استهدف الشعب اليمني بأكمله ، وقال : صامدون لان ذلك واجبنا الديني والوطني والإنساني ، صامدون لثقتنا بمضلومية قضيتنا ، صامدون وفاء للشهداء والجرحى ، صامدون لثقتنا بقيادتنا الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط وصامدون لثقتنا بالنصر وتحرير الوطن .
واشار إلى أن السلطة المحلية وأبناء إب لن يترددوا أبدا في البذل والعطاء والتضحية والتحشيد والتعبئة لجبهات القتال .
ودعا المحافظ صلاح كافة أبناء المحافظة إلى أن يستشعروا مسؤوليتهم أمام الله وأمام هذه المحافظة التي يسعى العدوان إلى جرها لمربع الصراع والإقتتال وعلى الجميع اليقظة .

وألقيت كلمة باسم العلماء والخطباء ألقاها صاحب الفضيلة الدكتور عبدالباسط الحميدي أكد فيها إلى أن اليمنيون ينبغي أن يتلاحموا ويكونوا صفا واحد وجسدا واحدا لمواجهة الأطماع وإفشال المؤامرات التي يسعى لتنفيذها أعداء الأمة من اليهود والأمريكان .
واشار ألى أن صمود هذا الشعب هو نتيجة الوعي الإيماني والإنتباه واليقظة لمخططات العدوان الذي كانت على رأسه أمريكا الشيطان الأكبر ، مؤكدا أن هذا الشعب لن يرضخ او يسمح للعدوان الخارجي بأن ينال من أرضنا وديننا مهما استمروا في طغيانهم وحصارهم .

والقى عبدالرحمن الحبري كلمة باسم الأحزاب والمكونات السياسية أوضح فيها خطورة المؤامرة التي يراد لها في اليمن ، مشيرا إلى أنه وبعد اربع سنوات انكشف المستور وبان حجم المؤامرة ولن يفلح العدوان فيما يريد وسيظل هذا الشعب صامدا في وجه الظلم والجبروت .

وفي المهرجان ألقيت قصيدتين شعريتين لشاعري المحافظة جميل الكامل وعبدالقادر البناء .

حضر المهرجان الحاشد رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب ووكلاء المحافظة ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة عقيل فاضل ومدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي أنصار الله .

 

You might also like