بيان هام صادر عن القوات المسلحة اليمنية (نص البيان)

 

إب نيوز ٢٨ مارس
بسم الله الرحمن الرحيم
بعونٍ من الله تعالى نجحت قواتنا في تنفيذ عملية عسكرية نوعية في جبهة #الضالع جنوباً أدت إلى تأمين أكثر من 100 موقع عسكري ووقوع أكثر من 250 من قوات العدو ما بين قتيل ومصاب فيما سلم العشرات أنفسهم لقواتنا.

وقد تم تنفيذ المهام العملياتية بنجاح كبير خلال 120 ساعة ووفق المسارات التالية:
المسار الأول من حصن حدة باتجاه جبل ناصة الاستراتيجي.. حيث نجحت قواتنا في تأمين كامل المنطقة والوصول إلى الجبل الذي يطل على مناطق عدة في محافظتي الضالع و #إب وحققت بذلك إلتفافاً على الجبهة المتقدمة للعدو في #دمت.

المسار الثاني من سائلة المعرَّش باتجاه حيد كنه وبهذا المسار نجحت قواتنا في الوصول إلى المنطقة المذكورة بعد إنهيار خطوط العدو الدفاعية.

المسار الثالث من منطقة الحَقَب جنوب دمت باتجاه بيت اليزيدي وصولاً إلى جبل ناصة الاستراتيجي… وبهذا نجحت قواتنا في تأمين مناطق تصل مساحتها إلى أكثر من 100 كيلو متر مربع طولاً وعرضاً في غضون 120 ساعة واغتنام كميات من الأسلحة إضافة إلى تدمير وإعطاب عشرات الآليات والمدرعات.

إن القيادة العامة للقوات المسلحة تحيي المواطنين في تلك المناطق على مواقفهم المشرفة وتؤكد مضيها في تنفيذ مهامها والاضطلاع بمسؤولياتها في تأمين كافة المناطق على امتداد أراضي الجمهورية اليمنية وستتخذ كافة الإجراءات الكفيلة بتحقيق هذا الهدف وتنفيذ هذه المسؤولية.
عاش #اليمن حراً عزيزاً مستقلاً.

#اليوم_الوطني_للصمود_26مارس #قادمون_في_العام_الخامس

You might also like