العاطفي : نحذر من التنصل عن اتفاق استوكهولم وخياراتنا مفتوحة  .

إب نيوز ٣١ مارس

 

حيّا وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي شعبنا اليمني العظيم وأبطاله الميامين منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية بذكرى الصمود والانتصار الرابعة ضد العدوان الغاشم وبمناسبة تدشين العام الخامس من التصدي لقوى الشر والعدوان التي تحاول بائسة احتلال الوطن وكسر إرادة الشعب في الحرية والكرامة والسيادة والاستقلال.. مؤكداً بأن العام الخامس من الصمود الوطني سيكون حافلاً بالانتصارات والمفاجآت المرعبة لقوى الغزو والاحتلال وركائزها وأذنابها من مرتزقة الخارج والداخل.

وتطرق وزير الدفاع في سياق حديثه إلى جملة من القضايا الوطنية السياسية والعسكرية الهامة.. مشيراً إلى الأطماع الاستعمارية الصهيوأمريكية في منطقة جنوب البحر الأحمر وفي باب المندب وعلى امتداد الساحل الغربي للجمهورية اليمنية التي تتعرض لعدوان كوني بسبب موقعها الجغرافي الحيوي المتميز على مستوى المنطقة والعالم, ونتيجة لخيارات الشعب اليمني الرافضة للوصاية والتبعية والهيمنة الخارجية الأمريكية الصهيونية البريطانية السعودية الاماراتية.. مشيداً بالصناعات العسكرية اليمنية التي فرضت عامل توازن القوى في معركة الدفاع عن سيادة ووحدة واستقلال الوطن, لاسيما في مجال التطوير التقني والتكنولوجي لقوة الردع الصاروخية والطيران المسير وجوانب تصنيع الذخائر وأسلحة القناصة متعددة المهام.. مؤكداً في حوار أجرته معه «26سبتمبر» بمناسبة الذكرى الرابعة للصمود ضد العدوان الغاشم بأن العدوان الهمجي على شعبنا قد حصد خلال الأعوام الأربعة الماضية هزائم وانكسارات وإخفاقات مريرة والقادم أعظم وأمرّ في حالة استمرار تمادي قوى الغزو والاحتلال في طغيانها الإجرامي بسفك دماء أطفال ونساء اليمن وتدمير البنى الخدمية الضرورية في الوطن ومواصلة حصارها الجائر على بلادنا المنتصرة بإذن الله تعالى عمّا قريب.. فإلى نص الحوار:

< بداية.. وشعبنا يدشن اليوم العام الخامس من الصمود الوطني في مواجهة العدوان الغاشم.. ماذا يحضركم القول بذكرى الصمود الأسطوري العظيم؟

You might also like