لماذا تكذبون ؟ كل شئ مفضوح .!!

إب نيوز ٣ ابريل
مصطفى حسان

عند إشارة صحيفة واشنطن بوست : الى أن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو كان يردد الدعاية السعودية , ووسائل إعلامهم , ومزاعمهم منذ بداية عدوانهم على اليمن بأنهم جائوا لمحاربة أنصار الله المدعومين من إيران . الذي جعلها ذريعة يتذرع بها لإعلانة بأن إدارة ترامب ستواصل تقديم الدعم العسكري لتحالف العدوان على اليمن .
الحقيقة إن السعودية والإمارات وأمريكا وبريطانيا وإسرائيل على إدراك تام إن حركة أنصار الله يمنية الأصل , والمنبع وهم تاريخ اليمن .

أما بالنسبة للسعودية هي العدوا التاريخي لليمن منذ تأسيس مملكة بني سعود , وهي التي صنعت بداخلها الإنقسامات وأغتالت كوادرها الوطنية , وقوضت نموها , وسيادتها , وهي مؤهلة لذالك بثرواتها الأرضية , وموقعها الإستراتيجي , وثروتها البشرية المبدعة والعملية الذين دفعتهم الحاجة لكسب المال بالهجرة الى كافة أصقاع العالم وأثبتوا قدراتهم في تلك البلدان . نتيجة لما كانت تعمله السعودية من زرع العمالات داخل نظام الدولة لتنفيذ سياستها بتقويض وإفشال أي مشروع أو توجه تنموي كفيل بتحقيق تقدم , وإستقرار للبلد .

اليمن الغنية بثرواتها , ومناخها المتنوع , وموقعها الإستراتيجي جعلتها العصابة الدولية الإستعمارية وحلفائهم المزروعين في الخليج العربي من أفقر الدول عن طريق تغذيتهم للصراعات الطائفية والمناطقية , وبث الأحقاد والضغينة بين مكونات المجتمع اليمني .

إذا كانت دعاويهم ومبرراتهم التمدد الإيران . فاليمن تاريخياً موجودة قبل إيران …!!
لماذ ? يدمرون بنيتة التحتية ويحاصر شعبة ويجوع ويقتل .
الغرب دمروا سوريا والعراق وليبيا بأموال خليجية , وترامب يشرع لإسرائيل بالحق بجولان سوريا .
ترامب أستخف العرب ولم يضع لهم وزناً , وأعلن بكل ثقة إن القدس الشرقية والغربية عاصمة لإسرائيل .

كل شئ مكشوف أمامنا والأيام القادمة حبلى بالفضايح , والإعلام السعودي والإماراتي أزعجنا وأصم مسامعنا بالتمدد الإيراني .
إسرائيل تتمدد وتدمر العالم العربي بأموال خليجية , والسعودية أنفقت المليارات من الدولارات في حرب أفغانستان على الإتحاد السوفيتي , وإسرائيل تتمدد في الوطن العربي .
السعودية تنفق في اليوم الواحد في حربها على اليمن 200 مليون دولار , وإسرائيل تتمدد في الأراضي العربية .
فأين إيران من هذا تريدون أن تستخفوا بعقول شعوبكم كما يستخف ترامب بعقولكم “””

You might also like