إب : وقفة وفعالية بذي السفال وأمسية بريف إب في الذكرى السنوية للشهيد القائد(صور) .

 

إب /نيوز 3 ابريل

أقيمت اليوم بعزلة بني عبدالله في مديرية ذي السفال محافظة إب وقفة قبلية مسلحة وفعالية خطابية إحياء لذكرى استشهاد السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه .

وأكدت كلمات المتحدثين في الوقفة والفعالية أن الصمود والتصدي للطغيان ومقارعة الظلم والإستكبار العالمي وربط الأمة بمصادر القوة والوحدة هي أبرز العناونين التي تركها الشهيد القائد واتت ثمارها لدى أبناء هذا الشعب الذين استطاعوا قهر دول الإستكبار العالمي والتصدي لعدوانهم .

وأشاروا إلى أن الشهيد القائد تحرك بشكل فاعل وفق استراتيجية عظيمة ( عين على الأحداث وعين على القرآن ) .

واوضحت الكلمات أن إحياء هذه المناسبة تهدف إلى غرس القيم والتمسك بما جاء به هذا القائد قولا وعملا وتربية الأمة تربية قرآنية جهادية ، لافتين إلى الشهيد القائد لم يأت بجديد ولكنه سعى وعمل إلى إعادة الأمة إلى المنهج السليم المعتمد على القرآن الكريم دستور الله في هذه الأرض .

وفي ريف إب أقيمت أمسية خطابية أحياء لذكرى الشهيد القائد ألقى فيها مسؤول الوحدة الثقافية بالمحافظة حسام القطابري كلمة عن مآثر الشهيد القائد وملامح المشروع الذي تحرك فيه وأغاض دول الإستكبار واليهود لما لهذا المشروع من خطورة عليهم وعزة وشموخ لأمة الإسلام .

ولفت إلى أن الشهيد القائد تحرك وصرخ بصرخة الحق في وقت صمت فيه الجميع خوفا من أمريكا التي جعلت من المسلمين هدفا لها بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر ٢٠٠١ .

You might also like