وقفة قبلية في بعدان بإب رفدا للجبهات وتنديدا بجريمتي سعوان والتحيتا .

 

إب /نيوز ١٢ ابريل

أقيمت اليوم في مديرية بعدان بمحافظة إب وقفة قبلية غاصبة منددة بتلك الجريمة البشعة التي ارتكبتها طائرات العدوان الغاشم بحق طالبات مدرسة الراعي بصنعاء وجريمة إختطاف إمراءة وأطفالها في التحيتا من قبل مرتزقة العدوان .

وخلال الوقفة التي حضرها الدكتور علي الزنم ومستشار المحافظة معاذ جباري ومدير مدير بعدان بشير راجح ومدير أمن المديرية العقيد احمد مشرح ، أكد المشاركون أن هذه الجرائم والدماء التي يسفكها العدوان لن ينساها أحرار هذا الشعب وأبطاله الذين يلقنون العدوان ومرتزقته دروسا قاسية في الجبهات وهو ما يجعل العدوان وبكل حقارة يضرب المدنيين والإطفال والنساء .
واوضح بيان الوقفة أن السبيل الوحيد للإقتصاص من العدوان هو التوجه لجبهات القتال ورفد مجاهدو الجيش واللجان بالمال والرجال .

وقال المشاركون في بيانهم : على الشعب اليمني أن يدرك أن المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومنظماتها الحقوقية ما هي إلا شعارات جوفاء لا تمت للإنسانية بصلة وإنسانيتها خاضعة للبيت الأبيض ودول الإجرام العالمي التي تعبد المصالح وتسعى وراء المال وما أكثره لدى آل سعود ونهيان . مشددين على ضرورة أن يعتمد اليمنين على أنفسهم في إرغام قوى العدوان على إيقاف عدوانهم ولن يتم ذلك إلا عن طريق التحشيد والتوجه لجبهات القتال .

You might also like