صلاح : يفتتح السوق المركزي الجديد لبيع الخضروات والفواكه بالجملة بمدينة إب .

 

إب نيوز ١٣ إبريل

إفتتح محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح اليوم السوق المركزي الجديد لبيع الخضروات والفواكه بالجملة بمدينة إب بتكلفة إجمالية بلغت أثنين مليار ريال .

وأشتمل المشروع الذي بني على مساحة ” 6500 ” متر مربع. ، على أقسام لبيع الخضروات والفواكه بسعر الجملة ، وأخرى للبيع بسعر التجزئة ، وثلاجات مركزية للتبريد ، ومواقف للشاحنات والسيارات ، ومطاعم ومكتب للصرافة ، بالإضافة الى مبنى للإدارة مع إستراحة للموردين ، ومسجد للرجال وعدد من المرافق التابعة للمشروع .

وخلال الإفتتاح أكد المحافظ صلاح أهمية مثل هذه المشاريع الإستثمارية التي تسهم في إنعاش الحركة التجارية والإستثمارية ، وبما يعزز من الصمود الشعبي في مواجهة العدوان وكسر الحصار .

ولفت الى أن المشروع سيسهم في خلق فرص عمل جديدة للشباب ، وتخفيف الضغط الواقع على السوق المركزي القديم نتيجة الكثافة السكانية العالية ، وإستقبال المحافظة لأعداد كبيرة من النازحين من مختلف المحافظات .

وأكد محافظ إب أن ما تشهده المحافظة من مشاريع إستثمارية عملاقة هو نتيجة لما تنعم به من الأمن والإستقرار بفضل الله أولا ، وتكاتف أبنائها من مختلف الشرائح الإجتماعية وألوان الطيف السياسي .

ودعا المحافظ صلاح رجال الأعمال ورؤوس الأموال من داخل وخارج الوطن ، الى الإستثمار بالمحافظة والإستفادة من التسهيلات الكبيرة التي تقدمها السلطة المحلية للمستثمرين في مختلف المجالات الحياتية .

من جانبه عبر المستثمر محمد السقاف عن شكره للتسهيلات التي قدمتها قيادة المحافظة والجهات المعنية لإنجاح المشروع والذي يهدف الى تشجيع المزارعين من خلال تسويق منتجاتهم من الخضروات والفواكه ، وتسهيل حصول المواطنين على إحتياجاتهم منها بكل سهولة ويسر وبأسعار مناسبة .

حضر الإفتتاح مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس بسام السقاف ومدير عام إدارة شرطة المرور العقيد خالد أنعم ومدير مكتب الأشغال بمديرية الظهار المهندس أبا ذر الغشم وعدد من المسئولين ، وجمع كبير من المواطنين والمهتمين .

You might also like