لقاء موسع لمناقشة أعمال التحشيد للجبهات بمديرية الشعر بإب .

 

إب نيوز ١٥ ابريل
ناقش لقاء موسع بمديرية الشعر بمحافظة إب برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح اليوم ، عددا من الجوانب المتعلقة بمواصلة أعمال التعبئة العامة والتحشيد لجبهات العزة والصمود .

وأكد اللقاء الذي ضم القيادات التنفيذية والمحلية والسياسية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية ، على ضرورة توحيد الجهود ، وتقوية الجبهة الداخلية ، للحفاظ على الأمن والاستقرار وإفشال كآفة مخططات ومحاولات العدوان ومرتزقته لفتح جبهات جديدة في المناطق المتاخمة لمحافظة الضالع بهدف إقلاق الأمن والسكينة العامة.

وفي اللقاء أكد المحافظ صلاح على ضرورة إستشعار الجميع لمسئولياتهم الدينية والوطنية للدفاع عن الوطن أرضا وإنسانا .

وشدد على ضرورة إطلاع الخطباء والمرشدين والاعلامين والناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي بدورهم في نشر التوعية بوجوب التصدي للعدوان ومرتزقته على مستوى قرى وعزل المديرية.

وثمن المحافظ صلاح وقوف أبناء المديرية في صف الوطن ودورهم البارز في تثبيت دعائم الامن والاستقرار ، ومواصلة رفد الجبهات بقوافل المال والرجال والعتاد .

وأكد حرص قيادة المحافظة على تلبية إحتياجات أبناء المديرية من المشاريع والخدمات ذات الصلة المباشرة بمعيشتهم اليومية، وفقا لأولوياتها والإمكانيات المتاحة ، وبما يسهم في التخفيف من معاناتهم التي فاقمها العدوان والحصار .

من جانبه أكد وكيل المحافظة لشئون الأمن والدفاع صالح حاجب أهمية تعزيز التلاحم القبلي ، وتقوية النسيج الإجتماعي ، وطي صفحة الخلافات البينية للتفرغ لمواجهة العدوان وأدواته الرخيصة في الداخل.

فيما أشاد وكيل المحافظة راكان النقيب بدور المغتربين من أبناء المديرية في رفد جبهات العزة والكرامة بكل عوامل الثبات والصمود .

بدوره إستعرض مدير عام المديرية خليل ابو هاجر إحتياجات المديرية من الخدمات الأساسية ، وأهم الصعوبات التي تواجهها في الجوانب المختلفة .

You might also like