هل إيران إرهابية أيها السادة!!

إب نيوز ١٧ ابريل

بتول عرندس

ايران ارهابية أيها السادة، نعم ارهابية في حسابات المستعمر الامبريالي ﻷنها عائق منيع وصعب لكل مشاريعها التفتيتية. ايران ارهابية ﻷن نظامًا مستقلٌ رفض منذ قيامه في نهاية السبعينيات من أن يكون مرتهنًا لواشنطن وربيبه غير الشرعي للكيان الصهيوني المحتل الغاشم. تعاقب ايران اليوم ومعها كل الخيارات المقاومة

– [ ] والمشاريع الممانعة ﻷنها تقول فقط، وبالفم الملآن، كلا كلا ولن نتراجع ولن نتهاون ولن نستكين.

– [ ] لما لا تعاقب النظام السعودي الذي تضج سجونه بمعتقلي الرأي الأبرياء من رجال ونساء وأطفال. ولن تعاقب ادارة الدم الأمير المتهور الطائش الذي قتل وأمام أغين العالم مواطنه الصحافي جمال خاشقجي. واعدام شيخ الشهداء نمر باقر النمر واخفيت جثتة
ايران هي الارهابية. !!!!!

ايران هي الارهابية التي تستحق العقاب والحصار والتهديد ﻷن دعمت قيام حزب الله في لبنان، المقاومة التي كسرت الصهيوني ودحرته في ايران 2000، والتي أذاقته ويل الهزيمة في تموز 2006. جريمة ايران في لبنان أنها ساعدت على تحصينها ليكون عصيا على مشاريع الصهيوني.

ايران الارهابية رفيقة النظام السوري الممانع الذي سجل للعروبة موقف عز واباء وبطولة، فكانت ايران وحزب الله يدًا بيد مع الجيش العربي السوري واللجان الشعبية في مواجهة الحرب الكونية الشرسة التقسيمية في سوريا.

ساهمت ايران في تبديد الحلم الأمريكي باضعاف سوريا وبذلك بتهديد الكيان الصهيوني المتواصل بازالته من الوجود.

لم تطبع ايران ولم تزر سرًا ولا علنًا القدس المحتلة ولم تجرِ الصفقات المشؤومة على حساب الشعب الفلسطيني المظلوم، بل كانت سندًا للمقاومة الفلسطينية المؤمنة بحق العودة واسترجاع الأرض والمقدسات.

ايران ارهابية ﻷنه تساند بالموقف الشعب اليمني العزيز وتفضح جرائم السعودي الذي يقصف يوميًا البنى التحتية ويقتل الأطفال والنساء والرضع.

ايران ارهابية ﻷنها دعمت وحدة اليمنين وحدة وطنهم وقرارهم الوطني الذي يرفض الانصياع لإملاءات الأمراء المطبعين الخونة.

ايران ارهابية ﻷن دعم قرار بغداد بالمقاومة وﻷن حرسها الثوري بقيادة البطل الهمام السيد قاسم سليماني حضرت لهزيمة التكفيريين في العراق.

ايران ارهابية وأنتم دعاة الحرية الكاذبة والديمقراطية الزائفة، فان هذا تعريف الارهاب فنحن ارهابيون وبكل فخر.

You might also like