المتوكل يلتقي ممثلي الأوتشا ومنظمة أطباء بلا حدود السويسرية بإب .

 

إب نيوز ٢٨ ابريل

إلتقى وكيل محافظة إب للشئون الصحية والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل اليوم مديرة مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشئون الإنسانية “الأوتشا ” بالمحافظة صونيا المسد بمناسبة تعيينها بالمحافظة.

وفي اللقاء أشاد الوكيل المتوكل بجهود مكتب” الأوتشا ” في مجال تنسيق الشئون الإنسانية ودعم جهود قيادة المحافظة لتلبية جزء من الإحتياجات الأساسية للفئات المستهدفة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

وأكد استعداد قيادة المحافظة تقديم التسهيلات لإنجاح المشاريع والأنشطة الإنسانية التي تستهدف إعانة الأسر النازحة والمتضررة.

وأشار الوكيل المتوكل إلى أهمية التنسيق مع السلطة المحلية والعمل من أجل توفير  الإحتياجات الضرورية للمواطنين، بما يخفف من معاناة الفئات المستهدفة على مستوى مديريات المحافظة.

بدورها عبرت مديرة مكتب الأوتشا عن تقديرها لتفاعل قيادة السلطة المحلية مع مختلف الأنشطة الإنسانية بالمحافظة.

وأكدت أن الأوتشا ستعمل على دعم وزيادة المعونات الإنسانية وفقا لخطة الإحتياجات الفعلية.

حضر اللقاء منسق الشئون الإنسانية بمكتب الأوتشا بالمحافظة أحمد فرحان ومنسق العلاقات الدكتور نجيب المنصور.

من جهة أخرى ناقش وكيل محافظة إب لشئون الصحة والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل اليوم مع منسقة منظمة أطباء بلا حدود السويسرية بالمحافظة إيرين ويرتاس، أنشطة وتدخلات المنظمة في المجال الصحي خلال الفترة الماضية.

وفي اللقاء ثمن الوكيل المتوكل جهود منظمة أطباء بلا حدود السويسرية ومساندتها لجهود قيادة السلطة المحلية لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين خاصة ما يتعلق بمكافحة وباء الكوليرا ودعم أقسام الطوارئ في عدد  من المرافق الصحية بالمحافظة.

وأكد إستعداد قيادة المحافظة تقديم التسهيلات لإنجاح تدخلات المنظمة في المجالات الصحية والإنسانية.

من جانبها أشادت منسقة المنظمة بالمحافظة بتسهيل قيادة السلطة المحلية لعمل وأنشطة المنظمات العاملة بالمحافظة .. مشيرة إلى رؤية المنظمة لتوسيع نشاطها الإنساني بالشراكة مع السلطة المحلية بالمحافظة.

حضر الإجتماع نائب مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل سلطان عز الدين المؤيد

You might also like