تشييع جثمان الشهيد أركان الشرعي بمحافظة إب .

 

إب نيوز ٢٨ ابريل

شٌيع بمحافظة إب في موكب جنائزي مهيب جثمان الشهيد البطل أركان فؤاد الشرعي الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن ومواجهة الغزاة والمرتزقة في جبهة قعطبة محافظة الضالع.

وخلال التشييع الذي شارك فيه وكلاء المحافظة عبدالواحد المروعي وعبدالفتاح غلاب وراكان النقيب وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والعسكرية والأمنية والمشائخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية بالمحافظة وزملاء وأهالي وأقارب الشهيد ومحبيه.. أكد والد الشهيد الشرعي مصور قناة المسيرة بالمحافظة، أن تضحيات الشهداء تثمر كرامة وعزة للشعب اليمني على طريق تحقيق الإنتصار الناجز على قوى العدوان والمرتزقة.

فيما أكد عدد من زملاء وأقارب ومشيعو الشهيد الشرعي أن جرائم العدوان بحق الشعب اليمني لن تسقط بالتقادم وسيتم الاقتصاص لها عاجلا أو آجلا.

وأشادوا بالدور البطولي للشهيد الشرعي وما سطره من ملاحم بطولية إلى جانب زملائه في مواجهة المعتدين والمرتزقة حتى ارتقى شهيدا لينال ما تمناه .. مؤكدين جهوزيتهم الكاملة للمضي قدما في معركة النفس الطويل والسير على درب الشهداء والإستمرار في رفد الجبهات والتضحية بأرواحهم ودمائهم دفاعا عن الأرض والعرض حتى تحقيق النصر.

وقد ووريا جثمان الشهيد الثرى بمسقط رأسه في قرية الأصمين بمديرية السبرة .. تغمد الله الشهيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

You might also like