أمسيات رمضانية في مديرية السبرة بمحافظة إب .

 

إب نيوز ١٠ مايو

نظم اليوم قطاع الوحدة العلمائية بمحافظة إب في مديرية السبرة أمسيات رمضانية برئاسة وكيل محافظة إب للشؤون الفنية و مشرف الوحدة العلمائية الشيخ عبدالواحد المروعي في كل من عزلة الأزهور و نجد الجماعي الأصمين ودعت الأمسيات الرمضانية إلی تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي.
وخلال الأمسيات الرمضانية التي حضرها المشرف العام للمديرية نبيل الشرعي و الشيخين أحمد سبيل و علي العكام

ألقيت عدد من الكلمات أشارت إلی أهمية استغلال الشهر الفضيل في تعزيز روح الأخوة والمحبة بين اليمنيين.و إلی أهمية تنظيم الأمسيات واللقاءات الرمضانية للتوعية المجتمعية بمخططات العدوان ومؤامراته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا والتأكيد على أهمية تعزيز التكافل المجتمعي بما يجسد قيم ومبادئ الدين الإسلامي .

و أكدوا أن تحالف العدوان لن يردعهم إلا بتماسك المجتمع و صمودهم و الاستمرار في رفد الجبهات بالمزيد من الرجال و المال و أن هذا الشهر الفضيل هو شهر الجهاد و الانفاق .
و حثوا إلی أهمية جوانب التوعية المستمرة من خطباء المساجد ووسائل الإعلام بأهمية التعبئة العامة و التلاحم و التكافل و توحيد الصف لمواجهة العدوان الغاشم
و كذلك أهمية المبادرة لدفع الزكاة كونها ركن مهم من أركان الاسلام..لافتة إلی أن التملص والتحايل سينعكس بلاء علی الأمة والمجتمع..

 

You might also like