إب : أمسيتان رمضانية في مديرية السبرة تعزيزا للصمود و رفد الجبهات .

 

إب نيوز ١٦ مايو

أقام قطاع الوحدة العلمائية بمحافظة إب يوم أمس في مديرية السبرة أمسيتان رمضانية في عزلتي الأبروه و سوق الأحد بني عاطف برئاسة وكيل محافظة إب للشؤون الفنية و مشرف الوحدة العلمائية الشيخ عبدالواحد المروعي وجددت الأمسيتان الرمضانية إلی أهمية تعزيز الصمود و التلاحم واصطفاف أبناء المجتمع لمواجهة العدوان البربري الغاشم من قبل التحالف الأمريكي السعودي.
و حيا المشاركون في الأمسيتان عملية التاسع من رمضان التي استهدفت ينابيع النفط في العمق السعودي و ذلك ردا على المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان
وخلال الأمسيتان الرمضانية التي حضرها المشرف العام للمديرية أبو حازم نبيل الشرعي و الشيخ العلامه أحمد سبيل .
ألقيت العديد من الكلمات التي أشارت بمجملها إلی أهمية استغلال شهر رمضان في الصمود و الانفاق و تعزيز روح الأخوة والمحبة بين المجتمع اليمني و إلی أهمية استمرار تنظيم الأمسيات واللقاءات الرمضانية للتوعية المجتمعية بمخططات العدوان ومؤامراته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا والتأكيد على أهمية تعزيز التكافل المجتمعي بما يجسد قيم ومبادئ الدين الإسلامي .

و أكدوا أن تحالف العدوان لن يردعهم إلا بتماسك المجتمع و صمودهم و الاستمرار في رفد الجبهات بالمزيد من الرجال و المال و أن هذا الشهر الفضيل هو شهر الجهاد و الانفاق .
و حثوا إلی أهمية جوانب التوعية المستمرة من خطباء المساجد ووسائل الإعلام و المثقفين و التربويون بأهمية التعبئة العامة و تعزيز التلاحم و التكافل و توحيد الصف لمواجهة العدوان الغاشم .

و دعوا إلى المبادرة لدفع الزكاة في هذا الشهر لما لها من حكمة تعود على المجتمع و تطهير أنفسهم و أموالهم كونها ركن مهم من أركان الإسلام ..

و حضر الأمسية جمع غفير من المشايخ و الشخصيات الاجتماعية والأعيان ..

You might also like