لقاء موسع برئاسة مدير مكتب الرئاسة للسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في إب .

إب /نيوز ١٩ مايو

أقيم مساء اليوم بمحافظة إب لقاء موسع برئاسة مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد محمد حامد لقيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة .

وخلال اللقاء الذي حضره وزير الإعلام ضيف الله الشامي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح أكد حامد أن هذه الزيارة لهذه المحافظة الصامدة تأتي ضمن إطار تقديم الخدمة التي تجعل ممن يقع في موقع المسؤولية خادما لهذا الشعب العظيم الذي قدم التضحيات الجسام في سبيل حريته وكرامته . مشيرا إلى أن هذا العدوان جاء نتيجة لأن الشعب اليمني يريد حريته وإذا وصل إلى حريته حتما سيمتلك قراره بالتالي سيقف على قدميه ويستخرج ثروته ويبني بلده في فترة زمنية لن تتعدى العشرين عاما إذا عمل الجميع بإخلاص وجد بعد أن أنعم الله على هذا الشعب بكل عوامل ومؤهلات النهوض من الثروات والموقع وغيرها . لافتا إلى ضرورة تحويل كل التحديات التي يمر بها البلد إلى فرص للبناء والتقدم .
وتساءل حامد مالذي ينقص هذا الشعب للنهوض والتقدم فما يملكه يفوق إمكانيات تلك الكثير من الدول المتقدمة ولكن ربما تنقص الإرادة والحرية وهذا ما يسعى إليه هذا الشعب خلال مواجهته وتصديه لهذا العدوان الغاشم الذي تنفذه دول الإستعمار والوصاية ..
وقال : يمر الشعب اليمني بظروف صعبة ومعاناة كبيرة في معيشته نتيجة الحرب الإقتصادية والحصار ومع ذلك استطاع هذا الشعب أن يصمد بل ويصنع أسلحته بشكل لم يحدث في هذا البلد من قبل بل وفي بلدان عربية كثيرة وبات يصنع الكثير من الأسلحة المتوسطة وحتى الثقيلة وهذا يدل أن الشعب قادر على صنع الغد المشرق وعليه فقط أن يتحرك بوعي وبصيرة في مواجهة هذا العدوان .
داعيا إلى أن يعمل الجميع كلا في إطار مسؤوليته ووفق الإمكانيات المتاحة وان يسعى لتحسين الظروف من حوله وفق خطط بناءه تراعي الواقع الذي والوضعية التي يعيشها البلد وفق إطارين الأول رفد الجبهات والثاني تخفيف المعاناة عن كاهل هذا الشعب الصامد والصابر .

وبدره شدد وزير الإعلام على ضرورة أن يستشعر الجميع المسؤولية الملقاة على عاتقهم إزاء الوطن والمواطن في ظل الظروف التي يمر بها البلد نتيجة العدوان والحصار

 

You might also like