أمسية في بعدان إب تعزيزا للصمود و إحياء لذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام .

إب نيوز ٢٢ مايو

نظم قطاع الوحدة العلمائية بمحافظة إب في مديرية بعدان بعزلة القطعة يوم أمس أمسية رمضانية برئاسة وكيل المحافظة للشؤون الفنية و مشرف الوحدة العلمائية الشيخ عبدالواحد المروعي تعزيزا للصمود و استمرارا لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال و المال . و إحياء لذكرى استشهاد الإمام علي بن ابي طالب عليه السلام
و خلال الأمسية التي حضرها مدير عام المديرية بشير راجح و الشيخين أحمد شبيل و علي العكام
ألقيت العديد من الكلمات التي أشارات بمجملها إلى أهمية تعزيز صمود المجتمع و تماسكه في مواجهة العدوان البربري الغاشم على الشعب اليمني و الذي لم يفرق بين بشر أو حجر .

ودعت الكلمات الأمة إلى الإقتداء بالإمام علي بن ابي طالب الذي قارع الظلم والطغيان ودفع حياته في سبيل دينه وقيمه ومبادئه .
وشددت على أهمية التحرك الفاعل في مواجهة العدوان على كافة الأصعدة وفي مقدمة ذلك رفد الجبهات والتوجه إلى ميادين المواجهة مع قوى الطغيان التي تشن عدوانا غاشما على هذا الشعب منذ خمسة أعوام ، مشيدا بالصمود الأسطوري لهذا الشعب والإنجازات والبطولات التي سطرها ويسطرها ابطال الجيش واللجان ودائرة التصنيع الحربي التي تمكنت من إرباك العدوان وهزيمته نفسيا والنيل منه في الكثير من المواقع والأوقات ولعل أخر تلك الإنجازات ما قامت به الطائرات المسيرة من عملية نوعية في مدينة ينبع السعودية باستهداف انابيب .

You might also like