من يمن الإيمان إلى مقاومة لبنان ..

إب نيوز ٣٠ مايو

*بقلم : إكرام المحاقري

هي تلك القضية التي توحد كلمة المؤمنين وتوجههم وتلم شعث كيانهم ، قضية القدس ومقاومة بني صهيون وعملائهم في جميع أقطار العالم يدا بيد ونَفَس واحد من يمن الإيمان إلى مقاومة لبنان.

مقابلة الوفاء بالوفاء وإخلاصا لقبلة المؤمنين “المسرى” وإسنادا للمقاومة اللبنانية التي لطالما مرغّت أنف المحتل الصهيوني في التراب ، ولطالما كانت شوكة مغترزة في حلق الكيان الصهيوني، وكانت سبب في عدم قدرته على التنفس بكل حرية في الأراضي الفلسطينية واللبنانية والسورية.

ومن منبر الأحرار “سام اف ام” وعلى لسان الصمود والعرفان “حمود محمد شرف” و” عبدالله الحيفي” انطلقت حملة الدعم للمقاومة اللبنانية التي نحن الشعب اليمني خط صامد فيها، ولنا فيها مقام عظيم وهو ان كلمتنا هي كلمة المقاومة ولا قبول بالهيمنة العالمية الشيطانية على الشعوب الإسلامية.

فمن أجل القدس والقضية لن ننفق المال فقط فنحن الشعب اليمني مستعدون أن نبذل الدماء غدقا حتى ترتوي منها الكرة الأرضية بجميع أقطارها؛ ويحق الله الحق ويمحق كيد من باع القدس لصهيون، وطبع العلاقات النتنة مع وزيرهم النتن وسياستهم المقيتة والمرفوضة علنا من جميع أحرار العالم.

وما هذه الحملة الا تحدٍ واضح للصهاينة الذين يرتجفون خوفاً وذلاً منها كما هي عادتهم، فها هم يملأون صحفهم الإخبارية وقنواتهم الفضائية بالصراخ والعويل من هذه الحملة التي هي حملة وعي قرآني وتوجه محمدي وثبات علوي قبل أن تكون حملة إنفاقاً للمال الذي هو في الأساس حق لله، وقد بعناه من الله يوم بعنا له أنفسنا واتخذنا قرار مواجهة النار بالنار ولا إستسلام.

فالتحية والإجلال للمقاومة اللبنانية ولقائدهم السيد “حسن نصر الله” الذي لطالما وقف مع الشعب اليمني قلبا وقالبا ، وكل التحية لإذاعة سام اف ام ولكل من شارك في هذه الحملة المباركة “وهيهات منا الذلة ”

#حي_على_خير_اليمن .

You might also like