اليمن تتصدر الدول العربية !!

إب نيوز ٢ يونيو

أم الصادق الشريف

السلام على مؤسس اليوم العالمي للقدس ، السلام على مؤسس اسبوع الوحدة الإسلامية ، السلام على أول حاكم مسلم يطالب بسوق إسلامي موحد ومقاطعة البضائع الإسرائيلة والأمريكية ، وبعملة إسلامية موحدة ومقاطعة الدولار، رغم تخاذل القادة المسمون مسلمون ، السلام على من مد يد الدعم المادي والمعنوي لدولة فسلطين رغم رفضهم لتلك اليد وتقبيل يد المحتل بقيادة ياسر عرفات ٱنذاك، السلام على أول حاكم مسلم يطرد سفارة الكيان الغاصب ويستبدلها بعصامة دولة فسلطين رغم لؤم قادة دولة فلسطين ٱنذاك.. قد يقال لماذا تخرجون في يوم القدس العالمي الذي أسسه الإمام الخميني . اذن انتم ايرانيون مجوس روافض… نقول لهذا وأمثاله كما قال السيد محمد علي الحوثي : اعملوا موقفا عمليا لأجل القدس ونحن معكم وإلى جانبكم في ذلك.
إلا أن من عمله رضا لله وأداء للواجب لا ينتظر الأجر من الناس ، ولكن لان العمل لله جاء اليوم الذي تعلن فيه قيادات فلسطين الشكر للجمهورية الإسلامية والإعتراف : أن لولا دعم إيران لما استطاعوا المقاومة.
جاء ذلك بنص العبارة على لسان قادات المقاومة الفلسطينية اليوم الخميس في المؤتمر الدولي لدعم المقاومىة .
عصر اليوم الخميس ليلة الجمعة ٱخر جمعة في شهر رمضان المبارك لهذا العام١٤٤٠هج ق ، تكلم قادة المقاومة الفلسطينية منهم أمين عام حركة حماس يحيى السنوار ومما قال :”لولا الجمهورية الإسلامية لما استطعنا المقاومة ، فهي من دعمتنا بالسلاح والمال والموقف ..
وقال : لا ياتي أحد يديننا حين نعلن شكرنا لإيران التي وقفت معنا حين تخلت عنا أمتنا وواجب نشكركل من تعاون معنا ..”.
وكل قادات المقاومة اليوم شكروا الجمهورية الاسلامية الإيرانية والكلام كثير وعظيم فمن لم يتابع فاليحاول سماع المؤتمر إعادة ، أو تحميل عبر النت ليعرف موقف قادات المقاومة الفلسطينية وعلى من يدعون انهم مع قضية فلسطين فعليه بمعرفة العدو والصديق والإعتراف به فقد اعترفت قادة حماس رغم ورغم ورغم .
إلا أن هذا القيادي لحركة حماس لم يتطرق لإخوته اليمنيين الذين اثبتوا من أول يوم لثورتهم المباركة ، بل منذ أول إطلاق صرخة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي -سلام الله عليه- ولقد اثبتوا يوم أمس الجمعة ٱخر جمعة من هذا الشهر المبارك ، بخروجهم المشرف كعادتهم في كل المواقف الإسلامية والوطنية كعادتهم لا يريدون من أحد جزاء ولا شكورا …
ونحن من باب شكر من ساندنا ولو بالكلمة نشكر أمين عام حركة الجهاد الإسلامي الفلسطيني الذي هو الوحيد بين القيادات التي تكلمت اليوم بالمؤتمر تطرق بذكر موقف اليمن العظيم وشكره… وعبر عن استشعاره مايعانيه الشعب اليمني…
وهذا نتيجة ان حركة الجهاد الفلسطينية حركة تتولى ولاية كاملة والولاية تتبعها البراءة ، والولاية الكاملة تثبت المؤمنين وتقودهم للمواقف الصحيحة ، شكرا حركة الجهاد ، ونحن نناصر القدس رغم جراحنا ومٱسينا ومعاناتنا…لانه واجب شرعي على كل مسلم ، وهذا مايجب على كل مسلم واقل القليل الخروج المشرف في يوم القدس العالمي نصرة للقدس. قادة المقاومة الفلسطينية بصوت علني مباشر عبر القنوات اعلنوا الصديق من العدو ، بل واعلنوا البراءة من مؤتمر البحرين ، ومؤتمر مكة وسموهما بالاسود والمشؤوم ..
قادة مقاومة فلسطين تتبراء من حكام العرب المتصهينين وعلى رأسهم حركة حماس ، يامن تسمون انفسكم ب أهل السنة هاهم قادة السنة تعلن براءتها من حكام ٱل سعود والبحرين وكل من طبع مع العدو المحتل الغاصب للقدس العربية المسلمة ..
مؤتمر مكة الذي أبرمته السعودية وادخلت الأنجاس إلى بيت الله الحرام فما موقفك ايها المسلم أيتها المسلمة في كل مكان اليوم ؟؟؟؟
عصر الخميس ليلة الجمعة الجمهورية الٱسلامية الإيرانية تشارك المؤتمر في غزة باللغة العربية شامخاني مباشر يخاطب عبر الشاشة اهل فلسطين والعالم الاسلامي ويشارك بالمؤتمر مع قادة المقاومة الفلسطينية عصر الخميس ليلة الجمعة يوم القدس العالمي ،
والقادة العرب المتصهينة يعدون لمؤتمر ضد القدس في مكة ، فخاطبهم الأمين العام لحركة حماس يحيى السنوار بقوله:
“يااهل مؤتمر مكة اننا ندعوكم الى تبني خيارات الامة إذا اردتم العز”.
لكن موقف مؤتمر مكة معروف سلفا وعرف بعد إبرامه المخزي، ولكن خروج الشعوب العربية والإسلامية يوم الجمعة ٱخر جمعة في شهر رمضان لهذا العام١٤٤٠هج ق جرف بقمتكم ، وعلى رأس الشعوب الشعب اليمني العربي المسلم الذي تصدر الشعوب العربية بخروجه المليوني المذهل كعادته في كل المواقف الإسلامية والوطنية ، كذلك الشعب الإيراني المسلم كعادته بمواقفه الإسلامية العظيمة كان له خروج مشرف يتقدمه قيادات الدولة ومراجع الدين كعادتهم .. والشعب اللبناني العربي المسلم كان له كعادته الشرف بخروج مليوني مشرف ثم تلاه مساء حضور جماهيري كبير جدا مع سيد المقاومة أمين عام سادة المقاومة الابطال الشجعان ، وكان للسيد حسن كعادته خطاب بالستي هز البيوت العنكبوتيه الهشة ، وكعادته جعل اليمن يتصدر خطابه بالمدح والثناء والنصرة .. شكرا سيد المقاومة وإننا لأهل الوفاء لسيد الإوفياء … كذلك الشعب السوري العربي المسلم وقيادته الشجاعة كان لهم السبق والشرف في نصرة القدس في يوم القدس العالمي .. وأما الشعب العراقي العربي المسلم فهو شعب الصمود والعظمة وبالأخص بعد توحدهم والتفافهم حول المرجعية ونبذ الفرقة … وقد تمم الرئيس العراقي الشرف بموقفه في قمة مكة موقف جعل السيد حسن والسيد محمد علي الحوثي يثنيان عليه وهو اهلا للثناء، وليس غريب على حاكم عراقي موالي اختاره الموالين من الحشد الشعبي العظيم وكل عظماء ومجاهدي العراق الحبيب ..
هذه الشعوب التي تدعمها قاداتها وتعينها وتقف بجانبها بل تتقدمها …
أما بقية الشعوب فهي لاقت وتلاقي المشقة في الخروج لان قادتها تتحضر لحضور مؤتمر مكة ومؤتمر البحرين بقيادة القادة وماسبقمها وماسيلحقهما من مؤتمرات يديرها الامريكان واليهود، ورغم المعاناة من هؤلاء الزعماء المتصهينة، خرجت الشعوب وبلاخص شعب تونس الحر واكيد لولا القمع الظالم لمتلات شوارع مكة والمدينة في يوم القدس العالمي، ولكن سياتي اليوم الذي يخرج شعب الحرمين بعد سقوط أسرة ٱل سعود وعصابتهم وسادتهم وخدمهم وخدم الخدم وان غدا لمنتظره قريب.
أما الشعب اليمني فقمته التي عصفت بقممكم انها قمة ملاين اليمنيين الذين حولوا احلامكم الى كوابيس وجعلوا صفقة القرن صفعة القرن بخرجه المليوني في العاصمة صنعاء و١٢محافظة يمنية في وقت واحد وبشعار واحد ، تلبية لنداء القدس: هل من ناصر ينصرني. .
وتلبية ل قائدنا اليمني العربي المسلم الأصيل المؤمن السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي ناشد الشعب اليمني العظيم للخروج المشرف في صنعاء وبقية المحافظات .
ولقد قال الشعب : لبيك ياقائدنا المفدى ، لن ترى منا الا مايثلج صدرك وستبقى اليمن بقيادتك الرشيدة تتصدر كل شعوب ، وسيبقى شعر شعب اليمن : الموت لإسرائيل ، ولا لصفة ترامب ، لبيك ياقدس، الذل والعار والخزي للخونة والمنافقين ، وللمتخاذلين النائمين بين روائح القذارة ونتن الخذلان ومقت المقدسات ..
عاشت القدس حرة أبية شامخة ، عاشت وستعيش عاصمة أبدية لفلسطين العربية المسلمة ..

#يوم_القدس_العالمي

You might also like