خبر وتعليق !!

إب نيوز ١٦ يونيو

بقلم : إكرام المحاقري

#الخبر
: إحراق قرية بأكملها في الجاح الأسفل بالقذائف المدفعية في جريمة بشعة ارتكبها مرتزقة العدوان بمديرية #بيت_الفقية

#تعليق :

هكذا هم!! لايمتلكون هدفا وليس في حربهم أي قيم يتشرفون بها !!!! فبينما القوة الصاروخية اليمنية تستهدف المطارات السعودية وملاحتها الجوية هاهو العدوان كما هي العادة القبيحة له يستهدف الابرياء إنتقاما لما الم به من خسائر إقتصادية وفضائح ذاتيه لقوته العسكرية الواهنه.

لكن هذه المرة لم يستخدم العدوان طائراته المقاتلة ليخلق مجزرة بحق البشرية في اليمن !!! بل أنه حرك مرتزقة عديموا المروءة والإنسانية ليصنعوا بايديهم العميلة مجزرة بحق الابرياء في محافظة الحديدة بمديرية بيت الفقية ، غير أبهين بوعيد الله والخزي في الدنيا والأخرة.

نحن نقول دائما هناك فرق بين القوة العسكرية اليمنية وبين قوى العدوان الشيطانية ، فنحن نقصف وتين منشأتهم الحيوية وهم يسفكون الدماء اليمنية !!!

وفي نفس السياق سنتفرج بصمت للمنظمات الحقوقية واللأمم المتحدة ولكل من أستنكر وأدان قصف مطارات السعودية والنفط السعودي ، هل سيدينون ويستنكرون استهداف الابرياء وحرقهم ؟!!! أم أنهم سيكتفون بالصمت كما هو حالهم بعد كل جريمة ترتكب بحق الأبرياء في اليمن !!!

وهل سيدين الأزهر الشريف قتل النفس التي حرم الله قتلها إلا بالحق !!!! أم أن قاموسه الديني يقتضي بإنصاف اليزيد وتجريم الإمام الحسين في ساحة كربلاء الملطخة بالدماء!!!!

You might also like