تدشين امتحانات الشهادة الثانوية بمحافظة إب للعام الدراسي 2018 – 2019 م

تدشين امتحانات الشهادة الثانوية بمحافظة إب للعام الدراسي 2018 – 2019 م.

إب /نيوز ١٦ يونيو

دشن محافظ إب عبدالواحد محمد صلاح اليوم ومعه وكيل المحافظة لقطاع التعليم والأوقاف عبدالفتاح غلاب اختبارات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2018 – 2019 م و التي يشارك فيها مايزيد عن 35 ألف طالب وطالبة موزعين على 171مركزا امتحانيا .

وخلال التدشين الذي  حضره عضو مجلس النواب عبدالله القحيزه ومدير عام مكتب التربية محمد الغزالي وشمل مدارس وفاء إدريس وأسماء بنت شهاب بالمشنة ومجمع السعيد و26 سبتمبر ومدرسة أروى بالظهار , أشاد المحافظ صلاح بالدور الكبير والجهود التي بذلها مكتب التربية والكوادر التربوية في مختلف مديريات المحافظة لإنجاح هذه العملية التي تأتي تتويجا لعام دراسي من الصمود والثبات ضد العدوان الذي استهدف التعليم منذ بداياته قبل خمسة أعوام .

وحيا صلاح كل معلم وقيادي تربوي في هذه المحافظة والمحافظة الصامدة ضد العدوان والذين استطاعوا أن يجسدوا أروع الملاحم ويستمروا في العملية التعليمية رغم انقطاع الرواتب .

وشدد صلاح على أهمية أن يتعاون الجميع مع الكوادر التربوية واللجان في كل.مركز امتحاني وبما يسهم في إتمام هذا الإستحقاق التعليمي بكل نجاح وفي ظروف ملائمة للطالب والطالبات .

حضر التدشين علي البعداني مدير عام مديرية المشنة والعميد عبده فرحان نائب مدير.أمن المحافظة ورئيس شعبة المناهج والتوجيه بمكتب التربية عبدالرحمن الحبري والمهندس فتحي البصير رئيس شعبة التجهيزات بمكتب التربية ..

 

You might also like