تدشين الزيارات الميدانية للمراكز الصيفية في عدد من مديريات محافظة إب ..

 

إب /نيوز ٧ يوليو

دشنت اليوم في مديريات الظهار والمخادر والمشنة وذي السفال ويريم بمحافظة إب الزيارات الميدانية للمراكز الصيفية . ففي مديرية الظهار اطلع وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ومعه مدير عام مكتب التربية محمد الغزالي على سير التدريس في مراكز الزهراء وشهداء الظهار والشهيد الصماد ، وتعرفا من خلال القائمين على تلك المراكز حجم الإقبال ومستوى الإنظباط والتفاعل من الطلاب والطالبات وأبرز المعوقات التي تواجه عمل تلك المراكز . حيث أشاد الوكيل غلاب بحجم الإقبال والجهود التي يبذلها القائمون والمعلمون بتلك المراكز والحرص الشديد على إفادة طلاب تلك المراكز .
ودعا الوكيل كل الأباء وابناء المجتمع إلى التعاون مع القائمين على المراكز الصيفية والدفع بالطلاب والطالبات إليها كي تعم الإستفادة وتستغل الإجازة المدرسية بشكل أفضل .

وفي مديرية المخادر دشن المسؤول الإجتماعي بإب يحيى القاسمي ومعه مدير عام المديرية نبيل العواضي ومسؤول انصار الله حافظ حجر الزيارات الميدانية للمراكز الصيفية ونظم على هامش الزيارات لقاء بعدد من الوجاهات والتربويين كرس لمناقشة قضايا التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات والدفع بطلاب المدارس نحو المراكز الصيفية . حيث أوضح القاسمي والعواضي أن ابناء المخادر سباقون في رفد الجبهات لمقارعة العدوان . مشيدين بالإقبال الذي تشهده المراكز الصيفية في المخادر والحرص من قبل الأهالي على تحقيق الفائدة وتحصين أبنائهم بعلوم القرآن الكريم .

وفي مديرية ذي السفال دشن نائب مدير مكتب التربية والتعليم محمد لطف برنامج الزيارات إلى المراكز الصيفية إلى مركزي حيدر غلاب ومالك الأشتر ، واكد المتوكل أن عدد المراكز الصيفية في ذي السفال بلغت ١٥ مركزا تحوي ما يزيد عن ١٩٩٠ طالبا وطالبة والإقبال لا يزال مستمر .

وبدوره قام مسؤول انصار الله بالمربع الشمالي علي حماس ومعه مدير عام مديرية يريم محمد الشامي بزيارات تفقدية الى مراكز يحصب وخالد والخنساء و٢٦ سبتمبر و٧يوليو بمدينة يريم ، واستمعا من القائمين على تلك المراكز على سير العملية التعليمية وإكساب المشاركين المهارات المختلفة التي توعي مدراكاتهم وتزيد من معارفهم وارتباطهم بدينهم ..

You might also like