أمسية بإب للتعبئة العامة والإرتقاء بأداء المراكز الصيفية .

إب /نيوز ١٧ يوليو

أقيمت اليوم بمحافظة إب أمسية خطابية للتعبئة العامة ورفد الجبهات والإرتقاء بأداء المراكز الصيفية .

وتحدث في الأمسية التي حضرها المشرف العام صالح حاجب ونائبه عبدالفتاح غلاب ووكيلا المحافظة راكان النقيب وجمال الحميري وعضو مجلس الشورى محمد النوعة ، رئيس وأعضاء اللجنة المركزية التوجيهية للمراكز الصيفية الدكتور احمد الخزان ومقبل الكدهي وعلي المطري عن أهمية أن يستشعر الجميع المسؤولية الملقاة على عواتقهم في هذه المعركة الجهادية المقدسة التي اوشكت فيها ملامح النصر تلوح في الأفق لشعب صمد رغم جرحاته وثبت رغم جوعه وحصاره وسعى نحو التحرر من الهيمنة والوصاية ولها لابد من أن يتحقق لهذا الشعب ما يريد .
وشددت الكلمات على أهمية أن تكون الجبهات ورفدها بالرجال والمال ذات أولوية على سائر المجالات الجهادية والمتصدية لهذا العدوان الغاشم .
وحيت الكلمات تلك الإنجازات العظيمة التي نفذتها دائرة التصنيع الحربي واثمرت مجموعة من الإختراعات العسكرية محلية الصنع من طائرات مسيرة وصواريخ كان أحدثها ما احتواها معرض الشهيد الصماد وأذهل العالم . منوهين إلى ان المراكز الصيفية خطوة هامة لتوعية النشئ وخلق جيل متسلح بالقرآن وبالمعرفة والعلم ..

حضر الأمسية عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والوحدات الإشرافية ومشرفي بعض المديريات ولفيف من الشخصيات الإجتماعية والأمنية ..

You might also like