محافظ إب يطلع على التجهيزات بمدرسة الشهيد الصماد للمتفوقين

إب نيوز ٣١ يوليو

اطلع محافظ محافظة اب
اللواء.د/عبدالواحد محمد صلاح ووكيل وزارة التربية لقطاع التعليم الاستاذ عبدالله النعمي ،اليوم على التجهيزات بمدرسة الشهيد الرئيس الصماد الثانوية للمتفوقين بمركز المحافظة والمزمع افتتاحها العام الدراسي 2019-2020 م.

واستمع المحافظ اللواء عبدالواحد صلاح والوكيل النعمي ومعهما وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ محمد درهم الغزالي، من القائمين على المدرسة إلى شرح حول احتياجات المدرسة من الأثاث والمعامل والأجهزة ومستلزمات الدراسة.

محافظ محافظة اب
اللواء.د/عبدالواحد محمد صلاح
ثمن حرص قيادة وزارة التربية والتعليم على اعتماد مدرسة أنموذجية للمتفوقين في إب .. مشيرا إلى أن ذلك سيسهم في تحسين العملية التعليمية ومخرجاتها.

من جانبه أكد وكيل وزارة التربية النعمي أن هذا الصرح التعليمي سيسهم في تحسين أداء التعليم وتخريج جيل متسلح بالعلم والمعرفة .

بدوره أكد مدير مكتب التربية والتعليم في إب أنه سيتم التسجيل والقبول بالمدرسة خلال أغسطس  المقبل وفقا للائحة الصادرة عن وزارة التربية والتعليم .. داعيا المنظمات والتجار والخيرين إلى المساهمة في توفير ما تبقى من تجهيزات للمدرسة.

رافقهم خلال الزيارة نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة الاستاذ محمد المتوكل والمدير العام المساعد الاستاذ عبدالله الشامي ورئيسا شعبتي التعليم الاستاذ علي المرتضى والمناهج الاستاذ عبد الرحمن الحبري وعدد من المسئولين بمكتب التربية.

المصدر: سبأ

You might also like