محافظ إب يدشن أعمال ردم بالشوارع الرئيسة لمدينة إب .

إب نيوز ٣ اغسطس

دشن محافظ محافظة اب اللواء.د/عبدالواحد محمد صلاح اليوم بمديرية الظهار أعمال ردم الحفر بالشوارع الرئيسة، والتي ينفذها مكتب الأشغال العامة والطرق بمساهمة مجتمعية تحت شعار ” معا من أجل عاصمة سياحية أجمل “.

واستمع المحافظ اللواء عبدالواحد صلاح من مدير عام مكتب الأشغال العامه والطرق بالمحافظة المهندس بسام السقاف إلى إيضاح حول الأعمال الجاري تنفيذها بالشوارع المستهدفة والتي تشمل صبيات خرسانة للحفر.

وأشاد المحافظ اللواء عبدالواحد صلاح بجهود مكتب الأشغال والمجتمع المحلي ومبادراتهم في ردم الحفر وصيانة الشوارع .. مؤكدا أهمية دور المجتمع في مساندة جهود الدولة في تنفيذ المشاريع التي تخدم المواطنين.

وحث محافظ إب الجميع على صيانة وردم كافة الشوارع بما يسهم في تحسين المظهر العام لمدينة إب ومستخدمي شبكة الطرق .. مشددا على أهمية تنفيذ خطة نقل الأسواق العشوائية بالمدينة إلى الأماكن المخصصة لها.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الأشغال أن تنفيذ أعمال ردم الحفر سيستمر في كافة شوارع مدينة إب .. لافتا إلى تزامن هذه الأعمال مع الأسبوع السياحي الذي سيقام بمدينة إب بما يسهم في إظهار المدينة بمظهر يليق بها عاصمة للسياحة اليمنية.

حضر التدشين نائبا مدير عام مكتب الأشغال المهندس صخر الناشري وإبراهيم الحدي ومدير فرع الأشغال بمديرية الظهار المهندس آبا ذر الغشم وعدد من المسئولين بمكتب الأشغال.

سبأ

You might also like