أمين العاصمة ومحافظا إب و لحج يزورون المرابطين في جبهة كرش بمحافظة لحج.

ٰ
إب نيوز ١٦ أغسطس 2019م

زار أمين العاصمة الاستاذ حمود عباد
ومحافظ محافظة إب
اللواء.دعبدالواحدمحمد صلاح
ومحافظ لحج الاستاذ أحمد حمود درهم، يوم الخميس، المرابطين في خطوط التماس في جبهة كرش بمحافظة لحج.

وخلال الزيارة تم تبادل التهاني، ونقل تحايا القيادة الثورية والسياسية للمرابطين بعيد الأضحى المبارك.

وأكد أمين العاصمة أن أبناء الشعب اليمني يقف إلى جانب أخوانهم المرابطين في الجبهات ويشعر بالفخر والإعتزاز لما يقدموه من تضحيات في التصدي لقوي العدوان ومرتزقتهم.
 وأوضح أنه بفضل صمود وثبات الأبطال في الجبهات  تحطمت أمال وأطماع العدوان في احتلال الأرض اليمنية ونهب خيراتها  المتنوعة.
 
من جانبه
أوضح محافظ محافظة إب
اللواء.دعبدالواحد محمد صلاح
, أن هذه الزيارة تأتي تواصلا للزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات عرفانا بتضحياتهم وما يسطرونه من ملاحم بطولية دفاعا عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين .
واعتبر جبهة كرش إحدى الجبهات التي تتحطم عليها أوهام قوى العدوان .. مؤكدا أن أبطال الجيش واللجان الشعبية لهم بالمرصاد لدحرهم وإفشال مخططاتهم التدميرية.

وأكد محافظ إب أن المعنويات العالية والهمة واليقظة التي يتحلى بها الأبطال في هذه الجبهة وبقية الجبهات, التي تم زيارتها تبعث على الفخر والاعتزاز أن الوطن في أمان ولن يستطيع العدوان تحقيق مأربه.

واشار محافظ إب إلى أن شجاعة وبأس المرابطين في الجبهات ومواقف الأحرار من هذا الشعب قد أفشلت كل المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

ونوه محافظ إب بالمعنويات العالية التي يتحلى بها المرابطين في هذه الجبهات، داعيا كافة أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف خلف أبطال الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

بدوره أوضح محافظ لحج أن هذه الزيارات الميدانية التفقدية لقيادتي أمانة العاصمة ومحافظة إب تعد عرفانا ووفاءا لتضحيات المرابطين في هذه الجبهات ورسالة للعدو أن جميع أحرار اليمن ليسوا بعيدين عن أخوانهم في الجبهات.
وخلال الزيارة التي قدمت فيها الهدايا العيدية الرمزية عبر المرابطين في  جبهة كرش عن سعادتهم وتقديرهم لهذه الزيارة ، مثمنين اهتمام القيادة السياسية وحرصها على مشاركتهم أفراح العيد.

You might also like