رسالة لأبناء الجنوب !!

إب نيوز ٢٣ اغسطس .

بقلم /هشام عبد القادر.

من الضالع الى عدن الى شبوة الى حضرموت الى كل شبر في الجنوب الى كل ابناء الجنوب انتم تحلمون دائما بعدم احتلال ارضكم وسيادتكم كما تقولون دائما برع يا استعمار برع . وقد جربتم كل انواع الاحتلال ليس شماته فيكم بل نسئلكم بصراحة هل يستوي ابناء جلدتكم والغريب ؟

والسؤال الثاني هل تتذكرون حرب صيف 94م من الذي وقف ضدكم ومن الذي وقف معكم ؟

هل تتذكرون احد من ابناء الشمال وقف معكم بصدق الكلمة ؟

ان كنتم تتذكرون فهذا من طيب قلوبكم وان لم تتذكروا لا نقول فيكم الاخير انساكم مرارة الدهر . نذكركم ان السيد حسين بدر الدين وأبناء صعدة هم الوحيدين وقفوا معكم وقلة من المؤمنين بنصرة المظلومين .

نريد منكم تحرير أرضكم ولا نريد منكم شئ نحن واياكم ابناء بلد واحد يؤلمنا ما يؤلمكم ويحزننا ما يحزنكم.
الوحدة لا تمثل بوحدة الارض فحسب الارض لله الواحد القهار انما ما هو اعمق وحدة القلوب . ترابط الدم والعرض والشرف والكرامة . تعالوا كلمة سواء بيننا وبينكم رفض المعتدين المحتلين نظام ال سعود والامارات . والحوار بين الشطرين حوار غير كل حوار على مر السنيين . يكون الحوار تبادل وتقاسم مصالح نفعية وحوار اخوي هذا ان كنتم تريدون وحدة اخوية وان لم اقل شئ وحدة سياسية لطرد المحتلين والمعتدين . ولكم الحرية ما بانفسكم ان تفعلوه هو شئانكم . اليمن ستظل اليمن سواء انقسمت او اتحدت اليمن الواسعة هي يمن اليمن والايمان والخير مهما كثرت النزاعات سوف يكون الحل مهما كان الحل عصيب او بسيط فالحل هو الاسمى بوحدة القلوب . وتبادل المصالح كاي تبادل المصالح مع بقية الشعوب المسلمة وغير المسلمة .
الاهم السلام والسلم والدخول في السلم كافة . ورفض المحتل الحقيقي الذي هو عين الحقيقة النظام السعودي ودويلات الامارات المحتلة .

اما ابناء الشمال قد اتخذوا موقف من البداية رفض المحتلين ولا نقول فيكم الا خير ابناء الجنوب . لقد تكالبت عليكم ايدي الاحتلال بسبب الارتهان للخارج من قبل من باعوا الوطن باكمله الذين هم قاطنيين بفنادق الرياض .

نحن نحمد الله على حكمة وقيادة السيد عبد الملك وكل ابناء الشمال هذا فضل من الله بان لم ينالو ا من ارض الشمال . ولكن لم نكن نعيش بارتياح واخوتنا بالجنوب محتلين من الغزاة يؤلمنا ما يؤلمكم .

فالخير كل الخير هو بوحدة الشمال وجنوب اليمن كما قلنا وحدة القلوب والاخوة قبل وحدة الارض لان الارض كلها لله الواحد القهار .

والسلام.

You might also like