مصادر عسكرية سورية تقول أنّ الجيش وحلفاءه يواصلون التصدي لهجوم الجماعات المسلّحة على خان طومان، ومراسلة الميادين تفيد بسحب جيش الفتح عدداً كبيراً من مسلحيه من جبهتي الفوعة وكفريا بإتجاه ريف حلب الجنوبي.

إب نيوز 6 مايوالجماعات المسلحة تهاجم محيط خان طومان

الجماعات المسلحة تهاجم محيط خان طومان
نفى الجيش السوري سيطرة المجموعات المسلحة على خان طومان في ريف حلب الجنوبي. في ظل استمرار الاشتباكات في محيطها بين الجيش السوريّ وحلفائه من جهة والجماعات المسلّحة، ولا سيما جيش الفتح من جهة أخرى.
ونقل مراسل الميادين عن مصادر عسكرية سورية أنّ الجيش وحلفاءه يواصلون التصدي لهجوم الجماعات المسلّحة على خان طومان، كما نقل عن مصادر عسكرية نفيها الأنباء التي تحدثت عن سيطرة المسلحين على المدينة.

من جهتها، أفادت مراسلة الميادين بأن جيش الفتح سحب عدداً كبيراً من مسلحيه من جبهتي الفوعة وكفريا بإتجاه ريف حلب الجنوبي، ونصب مدافع ثقيلة وراجمة صواريخ في مطار تفتناز العسكري بريف إدلب لاستهداف مواقع الجيش السوري الذي يصدّ هجوم الجماعات المسلحة على خان طومان.
وكان مراسل الميادين في ريف حلب الجنوبي قد أفاد خلال تغطية خاصة بأن الجماعات المسلحة تستخدم المفخخات في هجومها على خان طومان الذي انطلق من تل العيس وحي الراشدين وريف إدلب.

You might also like