تدشين حملة للتعبئة والحشد في مديريات المربع الغربي بإب .

 

إب /نيوز ٣ سبتمبر

دشنت اليوم في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب حملة للتعبئة العامة والتحشيد ورفد الجبهات ضد العدوان الغاشم .
وخلال اللقاء الموسع الذي حضره وكيلا محافظة إب حارث المليكي وقاسم المساوى تدشينا لهذه الحملة تم إتخاذ عدد من الإجراءات والخطوات لإنجاح هذه الحملة في المديريات الأربع ، حيث أقر المجتمعون توزيع المهام لعملية الحشد وبما يضمن الإيفاء بما هو مطلوب من أعداد للمديريات الأربع وفي الوقت المحدد وفقا لخطة التحشيد العامة المقررة ب ١٢ يوما .
واتفق المجتمعون على إقامة وقفة قبلية حاشدة لمديريات المربع الغربي بمناسبة يوم عاشوراء و تنديدا للمجزرة البشعة التي استهدفت الأسرى في ذمار وتأييدا للمصالحة الوطنية الشاملة التي أطلقها المجلس السياسي الأعلى .
وفي اللقاء تحدث الوكيلين المليكي والمساوى عن خطورة التكاسل أو التهاون في التحرك الفاعل والمؤثر لإنجاح هذه الحملة التي تأتي في ظروف استثنائية ومرحلة حاسمة يوشك فيها النصر على التحقق وبات قاب قوسين أو أدنى وفقا للمعطيات والأحداث التي تسارعت خلال هذه الفترة من تقهقر العدوان ومرتزقته وتصارعهم وتحاربهم إلى تلك الإنتصارات والضربات الموجعة التي يوجهها ابطال الجيش واللجان والقوة الصاروخية والطيران المسير في العمق السعودي .
وأوضحا أن ما حصل للمرتزقة والعملاء في عدن ومارب واسراهم في ذمار يدل على بشاعة وحقارة العدوان وحقده واستهدافه لكل ابناء هذا الشعب الأمر الذي يحتم على جميع الأحزاب والمكونات الدفع بالمصالحة الوطنية والتلاحم في وجه هذا الغازي والمحتل .

وشدد الوكيلين على ضرورة التحشيد الفاعل والتحرك على كافة الأصعدة التي تشملها عملية التعبئة سواء في الوقفات أو القوافل أو الفعاليات والمواقف التي تعزز الصمود والثبات ضد هذا العدوان الغاشم .

حضر اللقاء مدراء عموم مديريات العدين والفرع والحزم ومسؤولي انصار الله في المديريات الأربع ومدراء الأمن وعدد من الشخصيات الإجتماعية .

You might also like