تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يدين لقاء تركي الفيصل مع الجنرال الصهيوني عميدور

تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يدين لقاء تركي الفيصل مع الجنرال الصهيوني عميدور

تحالف قوى المقاومة الفلسطينية
غزة / إب نيوز 8 مايو 2016

أدان تحالف قوى المقاومة الفلسطينية لقاءَ مديرِ الاستخباراتِ السعوديةِ السابقِ تركي الفيصل مع ما يُسمّى مستشارَ الأمنِ القوميِّ “الإسرائيلي” السابق “يعقوب عميدور” في واشنطن، مشددةً على أن التطبيعَ يضرُّ بالقضيةِ الفلسطينية .
واعتبر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية أن هذا اللقاء يعتبر تطبيعا بين السعودية ودولة الكيان الصهيوني، ويأتي بعد سلسلة لقاءات سرية وعلنية وزيارات متبادلة بين مسؤولين في المملكة السعودية ومسؤولين صهاينة، وهي استمرار للقاءات قام بها الأمير السعودي والأمير بندر بن سلطان والجنرال أنور عشقي.
وأكدّ بيان تحالف قوى المقاومة الفلسطينية بأن الدور الذي يلعبه قادة وأمراء السعودية في كل ما يجري من تطورات وعدوان مستمر على شعوب اليمن وسورية والعراق وليبيا، وفي تغذية الفتن المذهبية جاء في ظل التنسيق والتعاون بين السعودية وكيان العدو الذي يهدف للنيل من شعوب المنطقة، وتقسيمها وتجزئتها تمهيدا لتصفية القضية الفلسطينية.
إلى ذلك دعا تحالف قوى المقاومة الفلسطينية الشعوب العربية وقواها الحيّة إلى مواجهة سياسة الاعتراف والتطبيع مع دولة العدو، محذرة مما تخطط له المملكة السعودية في القمة العربية القادمة لتمرير عملية التطبيع الجارية ومحاولات تنفيذ المخططات المعادية التي تستهدف حقوق شعبنا وأمتنا.

You might also like