خطة عمل لفرع هيئة الأراضي بإب على ثلاثة مسارات خدمية ومالية وإدارية .

 

إب /نيوز ٢ أكتوبر

عقد إجتماع اليوم في فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة إب برئاسة وكيل المحافظة للشؤون الفنية عبدالواحد المروعي لمناقشة خطة عمل فرع الهيئة للفترة المقبلة مواكبة لانتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهات نجران .

وأقر الإجتماع تشكيل لجنة متخصصة لاستكمال وتعديل الخطة وتجهيزها خلال فترة لا تتجاوز الأسبوع بحيث تشمل ثلاثة مسارات خدمية وإدارية ومالية .
وثمن الاجتماع تلك الانتصارات العظيمة للجيش واللجان الشعبية في نجران .
وكلف الإجتماع قيادة الهيئة والإدارات التابعة لها في التحرك والإسهام الفاعل في تحشيد الناس للمشاركة في مسيرة التأييد والمباركة لعملية نصر من الله .
حيث أكد الوكيل المروعي أن المرحلة المقبلة تتطلب بذل الكثير من الجهود للنهوض والبناء في شتى المجالات ولعل التخطيط والعمراني والمساحة وكذا الأراضي تمثل جوانب هامة لهذه المرحلة التي ينبغي الاستعداد لها والبدء فيها سيما بعد أن بدت ملامح النصر الموزر تلوح في الافق . مشددا على أهمية ان يسابق اليمنيون الزمن وأن يتوجوا ملاحمهم البطولية وانتصاراتهم وصمودهم ضد أعتى عدوان وحصار على بلدهم بالإسراع في عملية البناء والتنمية .
واوضح المروعي أن المشاركة في مسيرة نصر من الله السبت المقبل هي أقل تعبير ووفاء لمن صنعوا هذه الملحمة الاسطورية العظيمة ضد العدوان ورفعت رؤوس كل أحرار اليمن إلى عنان السماء .
وبدوره اكد مدير عام فرع الهيئة بمحافظة إب المهندس عصام مثنى استعداد قيادة وكوادر فرع الهيئة لمرحلة البناء والتنمية وتطوير آليات العمل بما يتماشى مع متطلبات المرحلة القادمة . لافتا أن هذه الخطة ستكون الأساس الذي سينطلق منه العمل المؤسسي الحديث ..

You might also like