الفوضى بشوارع العراق ليست لله .

 

إب نيوز ٤ اكتوبر

بقلم /هشام عبد القادر…

الفساد يعم كل بلاد عربية وغير عربية ويقابل الفساد خير بكل بلاد عربية وغير عربية … كلمة الحق احيانا يراد بها باطل او تلتبس بالباطل …. إننا كل مؤمنين العالم وكل الصادقين بالعالم ضد اي مسيرة تطالب ان تحق حق وهي ليست مع الحق المطلق لا تحترم الشعائر الحسينية ولا تحترم اربعينية الامام الحسين عليه السلام المجسدة للحق المطلق والثائرة ضد الظلم والشر المطلق .. البعض سيقول نثور كما ثار ابا عبد الله الحسين عليه السلام

لا تقارن نفسك بابا عبد الله الحسين عليه السلام. كل الثورات لا تقارن نفسها بالنهج الحسيني الصادق الذي ثار على بصيرة من ربه بعقل ووعي وادراك .. انما كل ثورة تسبب ضرر على الامة وليست لديها الوعي الكامل لا تعتبر ثورة انما هناك نقص في حقيقة الثورة التي تدعون اليها اينما كنتم ايها الذين تدعون بالثورات … اخاطب الامة بالكامل ..

اننا ضد كل فوضى بالعراق العريقة بلد الائئمة عليهم السلام انها بلد الامام الحسين عليه السلام وارض محشر للامة كافة بمختلف الاديان والمشارب الفكرية وليست بلد العراقي فقط .. فنحن جميعا من كل البلدان العربية والاسلامية ضد اي فوضى تسبب وتزعزع مسيرة الاربعين ولن يكون ولا يكون لان الاربعينية لن تكون لاهل العراق فقط انما للامة العربية والاسلامية ولكل احرار العالم بمختلف لغاتهم ومشاربهم الفكرية …. ..

رسالة الى كافة ابناء العراق لا تقفون بوجه الامام الحسين عليه السلام فمن يعادي اولياء الله لن تجد لهم الا الله و جبريل والملائكة وصالح المؤمنين ظهيرا…..
اذا كان معكم ثورة تصحيحية فعلا لا تلبسوا الحق بالباطل …

وان كان لكم مطلب لا تجعلوا مسيرة الاربعين التي هي من كل بلدان العالم محل تهديد واقلاق الامن والسكينة …..

لا تجعلوا الامام الحسين عليه السلام غطاء لثوراتكم

فليس كل ثورة ثورة

اين انتم من الثورة ضد امريكا وبني صهيون وال سعود الذين دنسوا ارض العراق بايام صدام وبعد صدام اذا اردتم ان نقول اين الحق بالعراق هو مع الحشد الشعبي الوطني الصادق مع كل مؤمن ومرجعية تحافظ على امن العراق .. انا لا اكون مع رئيس او دولة نحن مع امة وشعب حافظوا على دماءالشعب حافظوا على مسيرة كربلاء المقدسة .. ان مسيرة الاربعين ليست لاهل العراق فقط انما للامة فاحترموا مشاعر الامة كلها .. على الدولة والشعب ان يحترموا الامة والانسانية كلها هذا الامام الحسين عليه السلام ليس لامة الاسلام فقط انما لكل البشرية والاحرار بالعالم ……..اجمع.

ان كنتم على ثورة فاحترموا ثورة الثورات الحقيقية والصادقة المؤمنة ثورة كربلاء المقدسة. ……..

اننا نقف بكل قوة ضد اي فوضى بالعراق تحت اي مسمى ومن اي طرف كان او يكون ….

الاقتداء بثورة الامام الحسين عليه السلام اولا اخلاق الثورة ماذا تعني وماذا تنتج ومن تواجه….

الامام الحسين عليه السلام بثورته كانت اخلاق.

لم يصرح لاحد ان يعرض دمه من اجله جعل لهم الحق بان يذهبوا ويتخذوا الليل جملا .

وسترا .. لم يبقى مع الا صفوة الصفوة الذي اراد الله ان يكونوا احياء الى الابد وهم يستحقون الحياة وان يكونوا احياء لانهم من طينة طهرت منذوا الازل …

نحن لن نسمح لاي طرف يكون ومن يكون ولن نرضى بان تكون مسيرة الاربعين مسرحية وادعاءات لاي طرف .. باسم المسيرة مناشدات لا تخدم الامة كلها وتقلق أمن الامة كلها ..

المسيرة ا لاربعينية انها

محشر لسورة الحشر

وانها صورة خالده باعين الملائكة بعين الله قبل البشر من يغضب الله في هذه المسيرة لن تكون الا العاقبة زوال للامة ..

فلن نسكت

ونحن لسنا مع اي طرف ..

نحن مع المسيرة

ونحن مع من يقف مع المسيرة الاربعينية ..

اين انتم من الوقوف بوجه الظالم حين يقصف ابناء اليمن وغير اليمن .. تناشدون باسم ثورة الامام الحسين عليه السلام الذي رسالته ان نقف بوجه الظالم اينما كان واينما يكون .. وننصر المظلوم اينما كان واينما يكون … باي لغة وباي دين وباي ارض وباي عصر وزمن …

اوقفوا الفوضى وان كان لكم مع الدولة مطالب فخذوا الحق من ثورة الامام الحسين عليه السلام ثورة اخلاق ..
على سبيل المثال انا يمني اريد ازور الامام الحسين عليه السلام بهذا الاربعينية بهذه الفوضى تجعلوني اترك الزيارة

هل هذه اخلاق ثورة تصحيحية كما تدعون …

اذا تصحيح باطل

كلمة حق يراد بها باطل ..

كل الامة ترفض اي باطل باسم الحق..

احذروا غضب الامام الحسين عليه السلام سيد الخلق والثورات بالعالم.

You might also like