شاهد بالصور : وقفة حاشدة تنديدا بجرائم العدوان و مباركة لعملية نجران بمديرية حبيش بإب .

إب نيوز ١٥ أكتوبر

نظم أبناء مديرية حبيش يومنا هذا وقفة مسلحة حاشدة في المربع الغربي لعزل ( التفادي _ السلق _ الذراحي ) تنديدا بجريمة التحيتا و منع سفن المشتقات النفطية و مهنئين الشعب اليمني بانتصارات الجيش واللجان الشعبية و التي كانت آخرها عملية نجران ” نصر من الله” و بالمولد النبوي الشريف .

و خلال الوقفة التي حضرها عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي .
بارك مدير عام المديرية محمد الشبيبي القيادة السياسية و الشعب اليمني بالانتصارات العظيمة الذين سطروها أبطال الجيش واللجان للعالم و أرسلوا الرسالة للعالم و ليس للمتسولين في غرف الفنادق و قال إن ما شاهدناه و شاهده الأعداء في عملية نصر من الله هو خير دليل على أن هذا انتصار من الله .
و طلب من جميع أبناء حبيش أن يشاركوا هذا الشرف في رفد الجبهات بالمزيد من الرجال و المال .
و قال نحن جاهزون بأموالنا و أولادنا للدفاع عن سيادة و كرامة و عزة الوطن ،
و دعا للمشاركة و الحشد المشرف بذكرى المولد النبوي الشريف في عاصمة المحافظة . و كذلك لجمع قافلة مالية و غذائية مشرفة لأبطال الجيش واللجان الشعبية .

و في كلمة أنصارالله ألقاها المشرف العام بالمديرية محمد الفرح بارك للشعب اليمني بما حصل في محور نجران “نصر من الله” و قال إن خروجنا اليوم هو من أجل النفير العام لكي نشارك شرف الانتصارات العظيمة و دعا إلى جمع قافلة لرفد الجبهات بها و بالرجال و بارك قدوم المولد النبوي الشريف . وأدان و استنكر ما قام به العدوان من منع سفن المشتقات النفطية و الغذائية من دخول ميناء الحديدة و ما ارتكبه مرتزقة طارق عفاش لانتهاك الأعراض في التحيتا .

و دعا نائب مدير أمن حبيش و الشيخ أمين الحداد لجمع قافلة مشرفة و التحشيد للجبهات في المالي و العسكري . و المشاركة الفاعلة في المولد النبوي الشريف .

و ألقى الطفل حمزة أخو الشهيد عبدالرقيب محمد الفقيه كلمة تدل على عظمة الجهاد في سبيل في الحفاظ عن كرامتنا و حريتنا و أن شهادة في سبيل الله عز و شرف و كرامة من الله .

و ألقى الشاعر اليمني الكبير أحمد مفلح زامل و قصيدة شعرية نالت استحسان جميع الحاضرين .

و أكد أبناء مديرية حبيش في بيانهم الختامي تأييدهم و مباركتهم للجيش و اللجان الشعبية ما حققوه من انتصارات و أدانوا و استنكروا ما ارتكبه مرتزقة طارق عفاش في التحيتا و دعو القيادة السياسية لاتخاذ اجراءات عاجلة لوضع حد لاستمرار احتجاز السفن النفطية وطالبوا الجيش و اللجان بالمزيد من الضريات الموجعة والرد الرادع للعدوان .
و اعلنوا استمرارهم في رفد الجبهات بالمزيد من الرجال و المال حتى تحقيق النصر المؤزر على قوى العدوان .

You might also like