محافظة إب: مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار خطر دخول أمريكا اليمن ومستمرون في مواجهتها

 

محافظة إب: مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار خطر دخول أمريكا اليمن ومستمرون في مواجهتها

إب نيوز 19 مايو2016 : في ضل الغضب الشعبي العارم على أبناء اليمن الأحرار والصمت الدولي الممنهج خرج أبناء محافظة إب في مسيرة أحتجاجية أستجابة لنداء اللجنة الثورية العليا حيث خرجا الالاف من المواطنين بالمحافظة في موجة عضب جماهيرية حاشد للتنديد بالعدوان والحتلال الامريكي لبعض من المحافظات الجنوبية على بلادنا في غضب شعبي كبير منددين شعار أمريكا الشيطان الاكبر وخطر دخول أمريكا اليمن ومستمرون في مواجهة العدوان الامريكي وعملائة

وأكدوا على استعدادهم وجهوزيتهم التامة لمساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والغزو الأمريكي لجنوب البلاد، مشددين على أن سيادة اليمن واستقلاله ووحدة أراضيه من الثوابت الوطنية التي لا يمكن التفريط بها مهما كانت التضحيات.

وحمل المشاركون في المسيرة الاحتجاجية التي دعت اليها اللجنة الثورية  وقيادة المحافظة وكان بالاحتجاجية لفتات وشعارات تندد بالعدوان وتؤكد استعداد الجميع للتضحية من اجل دحر الغزاة والمستعمرين وتطهير الاراضي اليمنية الطاهرة منهم .
وفي المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي انطلقت من داخل الاستاذ الرياضي وامام بوابة الاستاد باتجاة مبنى المحافظة

وحيث القى محافظ المحافظة  عبدالواحد صلاح كلمة في الحشود الجماهيرية ادى  فيها ان أبناء محافظة إب يشاركون بفعالية ليؤكدوا للجميع أنهم مع الوطن بالروح بالدم نفديك يايمن وكان الجماهير تهتف شعار  الله أكبر- الموت – لأمريكا – الموت لأسرائيل – اللعنة على اليهود – النصر للأسلام وترحم للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي فقد تكلم في محاضراتة عن دخول أمريكا اليمن وكان الحضور مصممين على دحر العدوان والاحتلال مهمى كانت الظروف .
وهنىء المحافظ الجميع  بمناسبة حلول الذكرى ال26 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة .
وقال المحافظ صلاح /ان الجماهير المحتشدة في مهرجان الانحياز الى السلام كخيار مهم فإن ابناء محافظة إب يعلنون مجدد دعمهم وتأييدهم لمحادثات الكويت وأهمية نجاحها ليحل الأمن والسلام بين اليمنيين ليحكمو أنفسهم بدون الوصاية الخارجية
وجدد التأكيد على الموقف الثابت والراسخ في رفض العدوان الغاشم ورفض الاحتلال الامريكي وحلفائه لاي جزء من ارض الوطن الطاهرة التي سوف نضحي كلنا من أجلها
واضاف اننا هنا نقف وقفة اجلال واكبار امام التضحيات الجسيمة التي قدمها ابناء القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية الذين ضربوا اروع الامثلة في التضحية والفداء واسقظوا المؤامرات التي استهدفت النيل من الوطن واربكوا كل حسابات العدوا .
واشار الى انه لولا الصمود الاسطوري للجيش واللجان الشعبية ومن خلفهم من كل ابناء الشعب اليمني العظيم لكان للخونة والعملاء وحلفائهم رأي اخر ولتمادوا في اذلال الشعب اليمني العظيم والنيل من تاريخة وصموده ولكن هيهات ان يكون لهم ذالك في ظل التلاحم الكبير بين القةى الشعبية والجماهيرية والقوى السياسية والوطنية المنحازه دوما للشعب والرافضة للعدوان والغطرسة الامريكية السعودية .
من جانبه القى مفتي المحافظة الشيخ الدكتور عبده عبدالله الحميدى كلمة بالمناسبة اشار فيها الى ان ابناء محافظة إب مع السلام وانه يجب ان يسود السلام والمحبة بيننا .
ولفت الى ان إب مدينة للسلام وتحتضن مئات الالاف من النازحين .
وقال ان الاحتلال الاجنبي لانقبله ولانرضاه وان الشعب اليمني بالكامل لايقبل احتلال بلاده .
واضاف ان الصليبيون يتأمرون علينا من اجل حماية مصالحهم وان الشعب اليمني سيرفضهم ولن يقبلهم لانه شعب لايخشى غير الله واليمن سيبقى قوي رافع راسه .
وحث فضيلة مفتي المحافظة جميع ابناء الوطن على ان يكونوا يمن واحد على من سواهم وان لايتفرقوا ولايتمزقوا ولايتناحروا داعيا المولا جل شانه ان ينصرنا الله على كل غاز ومستعمر .
و صدر عن المسيرة الجماهيرية الحاشدة بيان جماهيري اشار الى ان دخول القوات الامريكية الغازية والمستعمرة يدق ناقوس الخطر وان السكوت عن دخولها مهما كانت المسميات والمبررات جريمة لاتغفر وعدم التحرك يعد كارثة لايحمد عقباها .
وبين البيان ان امريكاء دولة احتلال وان النماذج امامنا واضحة لما فعلته فى افغانستان والعراق وسوريا قبلنا.
وحث البيان الجميع على التحرك الجاد لمواجهة هذا الخطر وان لانخدع بالشعارات الزائفة والمبررات الواهية فكالما تم التحذير من خطر القاعدة وتمددها في المخافظات الجنوبية بفضل المرتزقة ومن باعوا انفسهم للشيطان الذين كانوا ينكرون ذلك وبعد عام بدؤوا يولولون بأن القاعدة احتلت الجنوب ويجب تحريرها منها .

واضاف البيان انه وللان يكررون نفس السيناريو من الانكار بأن هناك قوات امريكية دخلت الجنوب .
وتسائل البيان هل نحتاج الى عام حتى يدرك هولاء خطورة مايحدث .
واكد المشاركون في بيانهم ان معركتنا مع العدوا الامريكي معركة وعي وبصيرة ويجب علينل ان ندرك خطورة المؤامرة وتاريخها حيث ولهم تصريحات كثيرة يؤكدون فيها اهمية السيطرة علىاليمن واحتلالها لما يمثله موقعها الجغرافي المتميز وثروته الطبيعية .
واختتم البيان بقوله مهما/ كانت امكانيان هؤلاء فنحن بالله اقوى ومهما كانت مكائدهم ومكرهم فإن كيد الشيطان كان ضعيفا ونحن متوكلون على الله هو وكيلنا ومولانا ومصيرنا

 

 

received_1102109486512068 received_1102109153178768 received_1102109486512068 received_1102109643178719 received_1102109486512068 received_1102110683178615 received_1102110556511961 received_1102111083178575 received_1102111379845212 received_1102111753178508

 

You might also like