انجازات السيادة اليمنية تصنع أجيال المستقبل وترتقي بهم .

 

إب نيوز ٥ ديسمبر
بقلم */تهاني الشريف

إنجازات السيادة اليمنية تبرز في الداخل والخارج بمساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية..

إنجازات عسكرية وميدانية،إنجازات سياسية وأمنية،إنجازات اقتصادية واجتماعية،انجازات تدريبية وتقنية وفنية وهندسية،انجازات فكرية وثقافية وتوعوية،إنجازات أدبية(شعرية ونثرية)..

وعلى مسار الإنجازات هنا تصنع الأجيال وترتقي بين الأمم وبين أوساط المجتمع، بالعلم الزاهر والثقافة القرآنية المستنبطة من الروح الإيماني إلى الروح اليماني الجهادي،إنجازاتنا عامل من عوامل النصر على أعداءالله ورسوله الكريم..

فالبداية نبدأها من *الإنجازات العسگرية والميدانية* إنجازات بطولية سطرها أبطالنا في الجبهات بكل ثبات ومنها إنجازات التصنيع الحربي العسكري.. والتنكيل بالأعداء ودقة الرصد في إسقاط طائرتهم يومياً فهذا إنجاز التصنيع الحربي المحلي الذي طورناه بأيدينا تحت الدعم المعنوي من السيادة اليمنية.

*والإنجازات السياسية* يوجد لها سياسيون عظماء كعظمة سياسياتهم في مواكبة سياسة التخطيط بكل ذكاء ودقة *والإنجازات الأمنية* يوجد لها أيضاً وحدات أمنية لديها رصد مباشر بأعيُن ساهرة وأعيُن راصدة لكل تحركات المتربصين و المخترقين لبحرنا وجونا وبرنا التي تُزعزع أمن واستقرار أرضنا لإنشاء الفوضى بين شعبنا..

*والإنجازات الاقتصادية* حيث باشرت سيادتنا اليمنية العظيمة بالتخفيف من معاناة الشعب اقتصادياً في ظل وجود العدوان على أرضنا وأيضاً في نقلهم للبنك المركزي من صنعاء إلى عدن ولازالت السيادة اليمنية القائمة في قلب اليمن تقوم على إعطاء موظفي الدولة حقوقهم التي يستحقها كل موظف في ظل الحصار الجائر على سواحلنا والميناء ومطارتنا ووسائل النقل البري فهذا أكبر عائق أمامهم وأمام اقتصادنا ولكن واصلوا الاستمرار في صناعة اقتصاد يمني متوازن غير متناقض .
*وإنجازتنا الاجتماعية* لمكافحة الفساد وإخراج الفتن المتواصلة من دول العدوان عبر شتى وسائلها الإعلامية التضليلية التي تعمل على تشوية صورة السيادة اليمنية والحكم الجائر في صنعاء بصورة تختلقها دول العدوان حتى تنشر الفساد والتخريب بين الشعب ولمن لايعلمون أنهم يظللوا أمام شعب واعي متمسك بالمسيرة القرآنية ومتمسك بقيادته ومتشبع بتراب وطنه وأرضه وأنه لايخون بلده مهما كلف الثمن ،خابت ظنونكم يا تحالف بشعب قد شاهد كل مؤمراتكم ضد البلدان العربية الإسلامية المحتلة على أيديكم ياصهاينة العرب..

ثم تأتي *الإنجازات التدريبية والتقنية والفنية* إنجازات تمثل جبهة البناء جبهة الإبداع أنتم جبهة تنقل الواقع الذي يعيش فيه أبناء الشعب اليمني يتم نقله إلى العالم بصورة حقيقية صورة أوصلت مظلومية الشعب اليمني إلى كل العالم وكشفت حقائق المتغطرسين والمستكبرين المتجبرين على البلدان العربية الإسلامية.

وفي مواكبة الإنجازات التي شهدتها اليمن تتبعها *الإنجازات الفگرية والثقافية والتوعوية* التي غرست في قلوبهم الرحمة والمودة فيما بينهم كما قال تعالى: {محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجداً}.
*والثقافة القرآنية* هي التي لازالت تعلمنا وترشدنا إلى الطريق الصحيح المستقيم وهو طريق الحق طريق سلكه الشرفاء من القادة و المجاهدين العظماء ..

ومن الإنجازات الثقافية القرآنية ترتبط بها *الإنجازات الأدبية (الشعرية والنثرية)* ارتباطاً وثيقاً حيث يستمد الشعراء كلماتهم من آيات القرآن الكريم وثقافته ويصبح الشعر بين مواجهة أدبية دينية ومعركة حربية فتصبح الزوامل الشعبية الملحمية الأصيلة جبهة ساخنة تصب على هامات أعدائُنا الحمم البركانية التي هبت من الأيادي القاهرة إلى الحناجر الثاقبة التي كان لها دوراً فعالاً في جبهة الصمود والنصر فإيقاع الزوامل إيقاع الجبهة الحربية الذي رسم لنا حكاية الملحمة والتضحية من أجل الكرامة..

فكل هذه الإنجازات التي شهدتها اليمن في ظل وجود العدوان ولكن ظلت السيادة اليمنية مواكبة في دعم الإنجازات المتعددة حتى يرتقي شعبها الى كل آفاق الأرض،هذه هي الحكومة اليمنية الدائمة في العاصمة صنعاء تعمل من محطة إلى محطة للحفاظ على مؤسسات الدولة وعلى أمنها وتستقرارها..

ياأبناء شعبنا اليمني فلتحذروا من قنوات التضليل ، فهناك من لازال يريد أن يثير الفوضى ولازال هناك رغبة في نشر الفساد والمؤامرات المتحالفة مع تحالف العدوان فتحالف العدوان مزعوج بالإنجازات التي اقامتها حگومتنا في صنعاء في ظل الحرب القائمة علينا من تحالف دول الخليج مع أمريكا وإسرائيل

فصنعاء هي عاصمتنا وستحكمنا السلطة القائمة فيها مهما حاول العدوان تفكيك الوحدة الداخلية سنظل حاملين راية النصر والشهادة..

وحدتي ستبقى على مر الزمن..لبيكِ يا أرض اليمن لبيكِ صنعاء وعدن لا شمال ولا جنوب في اليمن فاليمن جسد واحد خفاقة اليمن يمينه صنعاء ويساره عدن *<هذا رمز الأمة اليمنية>*..

.

You might also like