مناقشة الجوانب المتصلة بتعزيز التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بمحافظة إب .

 

إب نيوز ٨ ديسمبر

ناقش لقاء بمحافظة اب اليوم
برئاسة المحافظ اللواء عبدالواحد محمد صلاح وضم عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات ، الجوانب المتصلة بتعزيز الحشد والتعبئة العامة ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وتطرق اللقاء بحضور المشرف العام
يحي اليوسفي ووكلاء المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب والدكتور أشرف المتوكل وعلي النوعه وراكان النقيب وقاسم المساوى وعبداالرحمن الزكري ، إلى أهمية الاصطفاف الوطني وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي.
واقر الاجتماع التحرك الفاعل في الميدان لتفعيل حملة التعبئة من خلال قرار تشكيل اللجان للنزول الميداني للمديريات والعزل والقرى للتوعية بهدف الحشد وعقد لقاءات موسعة وإقامة الفعاليات والوقفات والقوافل في إطار تنفيذ الخطة العامة وتعزيز الجهود لرفد الجبهات ودعوة المغرر بهم للرجوع للوطن

وفي اللقاء أشار محافظ اب
اللواء عبدالواحد صلاح الى ان المرحلة التي نعيشها تتطلب منا الاستمرار في الوقوف الصادق مع ابطال الجيش واللجان الشعبية من خلال المساندة لهم والدعم الكامل بالقوافل ومدهم بالمال والرجال ليصنعوا معهم جنباً الى جنب اروع الانتصارات التي ستتحق على ايديهم في مختلف الجبهات.

وشدد المحافظ صلاح
اهمية النزول الميداني الى المديريات والالتقاء بالقيادات المحلية والمشائخ والاعيان وفق خطة المرحلة الاولى والتي تهدف الى حشد المجتمع ضد العدوان السعودي الامريكي في مختلف الجبهات.

واكد المحافظ على أهمية تظافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد في النزول الميداني لكافة العزل والقرى ورفد الجبهات بالمقاتلين وقوافل الدعم.

مؤكدا على اهمية المرحلة التي تمر بها بلادنا والتي يستدعى الامر فيها الى التكاتف والتلاحم بين جميع اطياف الوطن والوقوف صفاً واحداً في وجه كل القوى التي تحاول المساس بامن واستقرار الوطن وفي مقدمة ذلك تحالف العدوان السعودي الامريكي الغاشم.

مشيرا إلى أهمية دور المجالس المحلية والتنفيذية والمجتمعية في الاستمرار في التحشيد ورفع مستوي الأداء وتوفير الخدمات الأساسية للمجتمع للتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار.

وحيا محافظ اب اللواء عبدالواحد صلاح البطولات الاسطورية التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. داعيا إلى تعزيز الجهود المبذولة بشأن التوعية بمخاطر ومخططات العدوان الإجرامية الرامية إلى النيل من صمود اليمنيين وتركيعهم وتجويعهم ورفد جبهات العزة والشرف بالرجال والمال والسلاح .

بدوره أشار المشرف العام يحي اليوسفي إلى المسئولية الملقاة على عاتق الجميع دون استثناء في تلبية نداء الواجب الوطني لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.واستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال

ولفت إلى أهمية أن يدرك كل من يتحمل مسؤولية خطورة التقصير والتهاون في الإسهام بمعركة التصدي للعدوان .

You might also like