مديرية السياني تحتفل بذكرى الوحدة وتكرم عددا من طلابها الاوائل.

إب / نيوز 21 مايو
نظم مجمع معاذ بن جبل للبنين وعايشة للبنات بمديرية السياني محافظة إب اليوم احتفال بمناسبة العيد الوطني الـ 26 للجمهورية اليمنية ” 22 مايو ” تحت شعار ” لن ترى الدنيا على أرضي وصيا “.

وفي الإحتفال القى محافظ إب عبدالواحد صلاح كلمة اكد فيها
أن هذه المناسبة الوطنية تأتي في ظل وضع استثنائى تمر به البلاد جراء العدوان السعودي الأمريكي والحصار الجائر .. واشار إلى أن مديرية السياني من المديريات التي عانت كثيرا جراء العدوان والقصف الذي طال أبنائها وجانبا من منشئاتها وبناها التحتية.

وأشاد محافظ إب بتضحيات أبناء المديرية وصمودهم في وجه العدوان الغاشم وحفاظهم على أمن واستقرار المديرية والسلم الإجتماعي والتعايش السلمي فيما بينهم.

فيما أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد الغزالى ومدير المركز التعليمي بالمديرية وليد البعسي، إلى أن هذا الإحتفال يأتي في إطار مناسبة العيد الوطني الـ 26 للجمهورية اليمنية 22 مايو .

تخلل الإحتفال أوبريت فني يعبر عن رفض أبناء الوطن لكل أشكال الوصاية والتدخل الخارجي ، كما قدمت خلال الإحتفال عرض شبابي كشفي نال الإعجاب.
عقب ذلك جرى تكريم 160 طالبا وطالبة المتفوقين والمبرزين دراسيا من 25 مدرسة و 60 موجها وإداريا بالمركز التعليمي وكذا المساهمين في العرض الشبابي والأوبريت الفني للإحتفال بهذه المناسبة الوطنية.

You might also like