م̷ـــِْن بــيــن الـقــصف والــدمـار نـــصـر وعــز يــذهـــل الأنـظـــار

إب نيوز ١٣ ديسمبر

بــقــلــم/ بـنـت الــنـمـري

منـذ خـمـسة أعــوام اتجهت عاصفة الحقد وتـحـالف الصــهاينة والمتيهودين على شعبنا اليمني العظيم ومنذ الأيام الأولى صبت غارات حقدها وماتمتلك م̷ـــِْن ترسانة عسكرية وصواريخ فتاكة وطائرات مطورة على المنازل والأحياء بدء م̷ـــِْن أمانة العاصمة صنعاء ووصولاً إلى كل المحافظات اليمنية دفنت تحت الركام الصغار والكبار.

داهمت بكل حقد وشراسة المنازل والمدارس والمنشئات الحيوية والبنى التحتية وكل شبرٍ في اليمن غير آبهة بمن تستهدف وما جرمهم وما ذنبهم.

لم تقصر ولم تألوا جهداً في استخدام ماتمكنت م̷ـــِْن استخدامه بدء م̷ـــِْن الأسلحة المنوعة والفتاكة ونشر الطائفية والفتنة وتحريك القلوب المريضة ومحاولة بث النزاعات والضغائن والمشاكل والحروب بين أبناء هذا الشعب العظيم اشترت المرتزقة والجبناء بثمن بخس وضحت بالزعماء والسياسيون وغيرهم ، لم تترك وسيلة ولا أسلوب إلا واتخذته وفعلت اللازم لأجله حتى تبيد هذا الشعب ظناً منهم أن الشعب اليمني كما يصورونه السفهاء أمثالهم أنه شعب م̷ـــِْن أفقر وأضعف الشعوب !

وكل هذا يحدث أمام مرأى ومسمع العالم المتفرج الذي لم يحرك ساكن وأمام مجلس الأمن والأمم المتحدة والمنظمات الدولية وكل م̷ـــِْن يسمع ويبصر ويشعر ولكن لاجدوى فـ موقفهم واضح وضوح الشمس وخيارهم الذله والصمت .

ولــكــن الــمفــاجأة كانت أكبـر م̷ـــِْن كل التوقعات السياسية والاستراتيجية واللوجستية!!

نعم م̷ـــِْن تحت الركام نهض يمننا جديداً وخرج شجعانه وأبطاله إلى ساحات العزة والشرف دفاعاً عن الأرض وصون للعرض.

م̷ـــِْن عمق الجراح عملت الأيدي الطاهرة وصنعت وأذهلت العالم بتطوير وتصنيع الصواريخ البالستية سكود وبركان وغيرها م̷ـــِْن الصواريخ التي اثبتت قوتها وفاعليتها في الأهداف العسكرية في عقر ديارهم؟!

نعم هو اليمني ومرت المرحلة الأولى أمام ذهول عالمي ودولي وبدأ اليمن يحيى م̷ـــِْن جديد وبدأت دائرة التصنيع تزيح الستار عن عدة منظومات صاروخية وبهت العالم وصعدوا م̷ـــِْن حصارهم المطبق فإذا بهم يتفاجأون بتصنيع وتفعيل الطائرات المسيرة ثم انقلب السحر على الساحر وتبت يدا الأمريكي والسعودي وكل م̷ـــِْن شارك في هذا العدوان الظالم.

وثم ارتعب العالم وتزلزل وتخبط وهو يرى العمليات التي ينفذهاالجيش واللجان الشعبية بكل عزيمة واستبسال وهو يرى جنوده كالحشرات التي تبحث عن مفر أو ملجأ وقد تملكهم الخوف وانتصارات عظيمة مباركة وانهزامات لن ينساهاالتاريخ ولا الأجيال القادمة في عملية السلالم وعملية الردع الأولى والثانية وعملية نصر م̷ـــِْن •اللّـہ̣̥ وعملية إن عدتم عدنا ودائمااا يعود الله معنا .

والآن قف أيها التحالف الأرعن وانظر إلى منظومات الدفاعات الجوية وضرباتهاالمسددة التي تسقط طائراتك أرضا وباستمرار وكونوا مستعدين لما تجهزه لكم الأيام القادمة .

فالأيام حبلى بالمفاجأت !!

والنصر حليفنا بإذن الله.

You might also like