شاهد بالصور: هيئة الأراضي والوحدة العلمائية بإب تنظمان أمسيتان ثقافيتان حول الهوية الإيمانية .

 

إب /نيوز ٢٩ ديسمبر

أقام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني والوحدة العلمائية لأنصار الله بمحافظة إب أمسيتان ثقافيتان منفصلتان حول الهوية الإيمانية وأهمية الحفاظ عليها .
وخلال الأمسيتان تم عرض محاضرة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي عن الهوية الإيمانية ( الإيمان يمان) .
وعقب المحاضرة ألقى وكيل المحافظة عبدالواحد المروعي كلمتين في الأمسيتين تناول فيهما عظمة الهوية الإيمانية المستمدة من ثقافة القرآن الكريم سلوكا ومنهجا . مشيرا إلى أن اليمنيين الذين شهد لهم الرسول الكريم صلوات الله عليه وآله بأنهم عنوان للإيمان عندما قال ( الإيمان يمان والحكمة يمانية ) هاهم اليوم يجسدون هذه الهوية في مواجهة أعداء الله والصمود والثبات لسنوات خمس .
وقال : إن على العلماء تقع مسؤولية عظيمة في توعية الناس وربط المجتمع خاصة فئة الشباب بهذه الهوية كونهم من أكثر الفئات استهدافا من قبل الأعداء الذين يعملون على شن حروب ثقافية وفكرية ويصدروا لنا كل القمامات التي تنال من اخلاقنا وعاداتنا وتقاليدنا الأصيلة .
ولفت إلى أن هذا العدوان على بلدنا ويقوده اليهود والأمريكا جانب كبير منه يستهدف الهوية الإيمانية لهذا الشعب ولعل ما تقوم به بعض المنظمات من مسخ للشباب والشابات خير مثال على ذلك .. محذرا من مغبة التساهل في مواجهة هذه الحرب الفكرية ويتحمل العلماء ومعهم الخطباء النصيب الأكبر من المسؤولية ..

You might also like