الرسالة المشفرة !!

إب نيوز ٣٠ ديسمبر
الرسالة التي قامت بها الطائرات الامريكية على مقرات الحشد الشعبي العراق بالامس ليلا وكما تزعم القيادة الامريكية أنه رد أمريكي حسب االتصريحات التي تم الاعلان عنها…….
أنما الطائرات هل هي فعلا طائرات امريكية او أسرائيلية…….
وأنها رسالة من أسرائيل الى القائد سليماني لا الى الحشد الشعبي فقط وذالك لكي تشفي غليلها أسرائيل من فشلها من الرد على المخازن الأيرانية التي زعمت في أغنيال قائد عسكري ايراني وباتت بالفشل .
نعم أنها الرسالة المشفرة التي وجهت الى القائد سليماني في طريقة غير مباشرة على أنهم موجودون وقادرون على النيل من الجيوش التي شريكة في محور المقاومة كتائب حزب الله العراق والحشد الشعبي وحزب الله النجباء وغيرهم من هم في المحور المقاوم والحليف لأيران .
السؤال ..كيف سيكون الرد انتقاما لأرواح الشهداء ونأمل ان يكون ردا قاسيااا لأنه طفح الكيل من هؤلاء أشباح الليل الذين ينطلقون في الظلام في سوريا وفي العراق لضرب المقرات العسكرية التابعة في محور الداعم لحزب الله لبنان ورجال الله السيد حسن نصرالله .
بعد فشل محمد بن سلمان في اليمن من القضاء على مجاهدي رجال اليمن بداء في العراق مع أسياده في الانتقام المتعمد وحتماا سيندمون جميعااا
والموت الأمريكا والموت لأسرائيل والموت لأل سعود وأعوانهم ولن أنسى الموت لملك البحرين الذي قدم التهنئة على ما فعلوا الى القيادة الامريكية..
ووعداا سننتصر عليكم جميعاا تمهلوا..
قلم الثائرة الجنوبية /مريم دولابي جنوب لبنان

You might also like