شاهد بالصور: وقفات في ذي السفال والسياني والقفر بإب للتعبئة العامة وفاء لتضحيات الشهداء .

 

إب /نيوز ٤ يناير

أقيمت اليوم في عزلة خنوة بمديرية ذي السفال وقفة قبلية للتعبئة العامة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ١٤٤١ هجرية .
وفي الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية أحمد عبدالمغني أوضح المشاركون أن تضحيات الشهداء تحتم على كل أحرار هذا البلد الإستمرار في الصمود والتصدي لهذا العدوان . مؤكدين في بيان وقفتهم أن الوفاء للشهداء يكمن من خلال رفد الجبهات بالمال والرجال والإهتمام بأسرهم وذويهم والعناية بهم .
وندد المشاركون بالجريمة الجبانة التي نفذها الأمريكان بحق الفريق قاسم سليماني والذي استهدفوه بطائرات بدون طيار بالعراق .

وفي قرية محطب في عزلة هدفان بمديرية السياني أقيمت اليوم وقفة قبلية وفاء لتضحيات الشهداء العظماء وتأكيدا على المضي في طريقهم وعدم التهاون مع قوى العدوان وأذياله .
وجدد المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية أشرف الصلاحي العهد لكل الشهداء بمواجهة العدوان والإنتصار لمضلومية هذا الشعب وتحرير كل شبر من أراضي هذا البلد .
وحيا المشاركون في بيان وقفتهم كل ما يحققه الجيش واللجان من انتصارات عظيمة وتطورات كبيرة جعلت قوى العدوان تفشل في تحقيق أي انتصار رغم فوارق العدد والعدة والإمكانيات .
ودعا المشاركون كل دول وفصائل المقاومة إلى الثأر من العدو الأمريكي على جريمته البشعة بحق الشهيدين الفريق سليماني وزميله المهندس .
وشدد المشاركون على ضرورة التعاون مع الجهات المعنية في حماية الإقتصاد اليمني عبر حظر التعامل مع العملة المزيفة التي طبعها العدوان كجزء من حربه الإقتصادية ضد هذا الشعب .

أما في عزلة بني مبارز بمديرية القفر فقد نظم أبناؤها اليوم وقفة مسلحة وفاء لدماء الشهداء والتي كان لهذه العزلة شرف التضحية بالكثير من أبنائها في سبيل الله وعزة وكرامة هذا البلد .
وأكد المشاركون في بيان الوقفة أن كل ما يقدم من تضحيات في سبيل الوطن مهما كانت كبيرة تظل قليلة . مشيرين إلى أن ثلة من شباب هذه العزلة سيتوجهون إلى الجبهات للمشاركة في مسيرة التحرر والإستقلال وقطع أيادي الوصاية السعودية على البلد .
ودعا المشاركون كل المغرر بهم خاصة من هذا العزلة الذين لازالوا مستمرين في القتال إلى جانب العدوان بالعودة فقد تكشف الوجه القبيح للعدوان منذ زمن بعيد وادرك جميع أبناء الشعب أن هذا العدوان يستهدف كل اليمن أرضا وإنسانا بما فيه المناطق التي احتلوها أو اولئك المنظوين بالقتال تحت رايتهم السوداء الحاقدة .

 

 

You might also like