وقفتان في القفر والسياني بإب وفاء لدماء الشهداء وتنديدا بجريمة اغتيال سليماني والمهندس .

 

إب /نيوز ٦ يناير

أقيمت في عزلة سيف العالي بمديرية القفر محافظة إب وقفة قبلية وفاء لدماء الشهداء وتضحياتهم في مواجهة العدوان الغاشم .
وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة راكان النقيب أستنكر المشاركون فيها تلك الجريمة الجبانة التي نفذتها امريكا بحق القائد الفريق عباس سليماني ورفيقه المهندس بصورة تعكس مدى الهلع والخوف الذي سببه هاذين القائدين لأمريكا . داعين في بيان وقفتهم إلى سرعة الرد والثأر لدماء هاذين الشهدين اللذين كان لهما دور كبير في حركات المقاومة ضد الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية على مستوى العالم كله .
واوضح المشاركون أن دماء الشهداء وتضحياتهم تمثل عزة ونصرا وشموخا للشعوب الساعية نحو الحرية .
وكان الوكيل النقيب قد ألقى كلمة شدد فيها على أهمية المضي في درب الشهداء واستمرار التحشيد ورفد الجبهات ضد العدوان . مشيرا إلى أن اليمنين اليوم مدعون للمساهمة في بناء دولتهم واستكمال تحرير أرضهم واستقلال قرارهم .

وفي عزلة النقلين بمديرية السياني نظم أبناؤها وقفة شعبية تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد ؛ حيث أكد المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية أشرف الصلاحي أن اعظم صور الوفاء للشهداء هو التمسك والحفاظ والسير على ذات الدرب الذي ساروا عليه ولن يتأتى ذلك إلا من خلال التوجه إلى الجبهات .
وأشار بيان الوقفة إلى أن الجريمة الأمريكية بحق سليماني والمهندس تعد مثالا حيا للإرهاب الأمريكي والارتباط الوثيق بين هذه الدولة والتنظيمات الإرهابية التي كان يحاربها هاذين الشهيدين .
وبين المشاركون مدى الفضل الكبير للشهداء على سائر أبناء هذا الشعب ولهذا ينبغي الإهتمام والعناية بأسرهم .

You might also like