يعرف الحق رجاله وبالحق تعرف الرجال .

إب نيوز ٢١ يناير

أمل المطهر
.
كثيرة هي ألاحداث التي مرت عبر العصور وكثيرة هي الحكايا التي نسجتها تضحيات وبطولات لرجال كانوا هم حماة الحق ورجاله لكن التاريخ طمسهم وغيبهم من صفحاته في محاولة بائسة من أصحاب الباطل ورجاله لمحو الحق ودفنه بتغييب رجاله من ساحة التاريخ أو تشويههم بحكايات مزيفة .
ولكن يأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون ، فرغم كل ذلك التزييف والتحريض الذي تعرض له رجال الحق إلا أن بطولاتهم وملاحمهم وسيرتهم الطاهرة غلبت كل ذلك الكيد .
فما أن تنتهي حقبة يفرح فيها الظالمون بمحاربة أهل الحق وقتلهم وتزوير التاريخ على ماتقتضيه أهوائهم إلا وتأتي حقبة جديدة ينهض بها رجال الحق من جديد ليتسلموا رايته ويمضون على نهج الشهداء الخالدون بنفس تلك الهمة والبأس.

وهكذا يثبت لنا تعاقب الأحداث أن الحق يعرف رجاله الذي يقفون في وجه الباطل كالجبال الشامخة الأبية ويتفجرون حمماً ً ملتهبة في وجة طغاة عصرهم
فكانت دمائهم الطاهرة هي من خطت التاريخ المشرف وحكايا بطولاتهم هي من رسمت الطريق المشرق والنهاية السعيدة لكل شعوب الأرض بعيدا عن تاريخ الذل والإستكانة والهوان وثقافة الإستسلام والسلام المهين .

تاريخ نحكيه من جديد لأبنائنا ليعرفوا ويتعلموا من اولئك الربيون دروسا في التضحية والإقدام ويرسموا حكايا طفولتهم بشموخ اولئك .

وسلام نفوسهم النقية
فهاهم الأن رجال الحق في كل بقعة من بقاع الأرض يتوهجون نورا ليخرج العالم من بوتقة الظلام الى ساحات النور وليعرف أن للحق رجالاً ً لا تخفيهم اكذوبة مؤرخ ولاتمحوهم هرقطات شاعر.
فاالحق يعرف رجاله وبالحق يعرف الرجال .

You might also like